رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالرحيم علي يطالب الحكومة والقطاع الخاص بتطوير البنية التحتية للدقي والعجوزة

الخميس 14/مارس/2019 - 01:29 م
 النائب عبد الرحيم
النائب عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب
طباعة
طالب النائب عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة بمحافظة الجيزة، الحكومة، بالإسراع في تطوير وتحديث البنية التحتية بالدائرة، وإعادة رصف وتشجير شوارعها، ليعود رونقهما الذي اعتاده الأهالي دائمًا.
وقال "علي"، في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التنمية المحلية، والصحة، والتعليم، والإسكان، والتضامن، إن هناك مشكلات متعددة في الدقي والعجوزة، وفي مقدمتها مشكلات القمامة، والصرف الصحي، ومياه الشرب، ونقص الخدمات الصحية، إضافة إلى مشكلات المؤسسات التعليمية، خاصة فيما يتعلق بارتفاع كثافة الطلاب في بعض المدارس، وكذلك الحفر والإشغالات بالشوارع والميادين، وفوضى السرفيس والميكروباص.
وأكد عبد الرحيم علي أن منطقتي الدقي والعجوزة كانتا من أرقى وأفضل المناطق بمحافظة الجيزة، إلا أن غالبية الشوارع بالمنطقتين تحتاج إلى التدخل السريع والعاجل من الأجهزة التنفيذية، لإعادتها إلى سابق عهدها. 
وأعرب عن أسفه الشديد لانتشار القمامة، وسوء الصرف الصحي في بعض المناطق، ما يؤدي إلى انتشار الأوبئة والروائح الكريهة، مطالبًا رجال الأعمال من ساكني المنطقتين، خاصة الشركات الكبرى كـ"طلعت مصطفى"، و"سيراميكا كليوباترا"، و"حديد الجارحي"، والمستشفيات الكبرى، بالمساهمة في خطة إنقاذ المنطقتين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟