رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. ذكرى ميلاد "موسيقار الأجيال" في قصر الأمير بشتاك.. مدحت صالح في "حكايات لطيفة".. مي فاروق ضيفة حفل سليم سحاب بدار الأوبرا

الخميس 14/مارس/2019 - 11:00 ص
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
يشهد اليوم الخميس عددا من أبرز الفعاليات الفنية على جميع المستويات، حيث يقيم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك" - بشارع المعز في الثامنة من مساء اليوم الخميس المقبل "صالون مقامات"، والذي يقام بالاشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية، بمناسبة الذكرى السابعة عشرة بعد المئة لميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.


شاهد اليوم.. ذكرى
يستضيف الصالون الفنان الأردني الدكتور أيمن تيسير بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو "هشام نبوي".
يتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الخالدة التي أبدعها عبدالوهاب منها: "مضناك"، "يا ورد مين يشتريك"، "كل ده كان ليه"، "النهر الخالد"، "يا مسافر وحدك "، "خايف اقول" و"فوق الشوق".
شاهد اليوم.. ذكرى
وتستضيف المطربة لطيفة، في حلقة اليوم من برنامجها "حكايات لطيفة"، المطرب مدحت صالح في حلقة خاصة، يتحدث فيها عن ذكرياته بمراحله الأولية من دخوله الوسط الفني وأشهر أغنياته وكواليسها.
ويسرد صالح، ذكرياته وقصص الحب الشهيرة التي عاشها، ومن المقرر أن يغني عددا من أشهر أغنياته خلال البرنامج، إضافة إلى غنائه أغنية "دويتو" مع لطيفة، وذلك وفق فورمات البرنامج التي تقوم على تبادل الغناء بين لطيفة وضيوفها، ثم المشاركة في غناء دويتو مشترك بينهما من أشهر الدويتوهات في تاريخ الغناء. 
برنامج "حكايات لطيفة" يعرض يوم الخميس في التاسعة مساءً من كل أسبوع على قناة "DMC" وقناة أبو ظبي وتقدمه المطربة التونسية لطيفة، وإخراج أكرم فاروق.
شاهد اليوم.. ذكرى
كما تحل المطربة مي فاروق ضيفة على حفل الموسيقار الكبير "سليم سحاب"، والذي يقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية اليوم الخميس، حيث يشهد الحفل عودة سحاب لعمل حفلات غنائية بالأوبرا بعد فترة انقطاع.
وقالت مي إنها في غاية السعادة، لمشاركتها كضيف بهذا الحفل الكبير، الذي يجمع كوكبة من المطربين الكبار، وعلى رأسهم الفنان محمد الحلو وريهام عبدالحكيم، خاصة وأن الحفل بقيادة المايسترو المبدع سليم سحاب، الذي تعد عودته للأوبرا من أفضل الأشياء التي حدثت مؤخرا، نظرًا لكونه علمًا من أعلام الموسيقى في مصر.
وأضافت مي أنها سوف تغني أغنية "أنت الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي لحنها الموسيقار محمد عبدالوهاب، نظرًا لأن الحفل يحمل اسمه، وسوف تكون كل أغاني الحفل من أعماله الرائعة التي لحنها لمطربين آخرين أو غناها. 
وتشارك في الحفل المطربة الشابة سارة سحاب ابنة الموسيقار سليم سحاب، والتي سوف تفتتح الحفل، لتتوالى بعد ذلك باقي الفقرات التي يقدمها نجوم الغناء.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟