رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي: أخشى على مصر من الداخل وليس الخارج

الأحد 10/مارس/2019 - 11:17 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى
نصر عبده - سحر ابراهيم
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إنه في نوفمبر عام 2011 كانت أحداث محمد محمود وكنا حريصين على ألا يسقط مصري واحد، وكانت تحكم إدارتنا للموقف، مؤكدًا أن البلاد كانت تتعرض لعملية شديدة لإسقاطها، مشددًا على أنه لا يخشى على مصر من الخارج ولكن من الداخل من أنفسنا.
جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الثلاثين بعنوان "شهداؤنا في قلوبنا"، التي أقامتها القوات المسلحة تزامنا مع احتفال مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحاربين القدامى.
وأوضح الرئيس: كان هناك محاولات أثناء أحداث محمد محمود لهدم الدولة المصرية وإحداث الفوضى، مؤكدًا أن المؤامرة كانت تحاك بشكل محكم أثناء 2011 لهدم الدولة.
يشهد الندوة عدد كبير من الوزراء والمسئولين والمحافظين وأعضاء مجلس النواب وقادة القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى أهالي وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة. 
وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صلاة الجمعة الماضية في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بمناسبة ذكرى «يوم الشهيد»، ورافقه الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي وكبار رجال الدولة وعدد من الوزراء وقادة الأفرع.
وتحدثت الخطبة عن شهداء مصر من رجال القوات المسلحة ومنزلة الشهداء عند الله وحصاد تضحياتهم مما ساعد على حفظ البلاد والعباد.
واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، حيث بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء.
وتناول الاجتماع تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، كذلك الجهود المبذولة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية بشمال سيناء وتأمين الحدود على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟