رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إف سي مصر يعبر القناة بخماسية.. ودمياط يفوز على النصر في مظاليم القاهرة

الخميس 07/مارس/2019 - 05:50 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة
محمد زكي وأحمد كمون
طباعة
حقق فريق إف سي مصر، فوزا كبيرا على نظيره فريق القناة بنتيجة 4/5 في اللقاء الذي إنتهي بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة ال21 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب.
سجل لمصر مصطفي سلطان هدفين والفيس هدفين ورضا الويشي هدفا، ليرفع فريق إف سي مصر رصيده إلى 43 نقطة يحتل بهم المركز الأول مؤقتا ويتجمد رصيد فريق القناة عند 39 نقطة في المركز الثالث.
وفي نفس الجولة حقق فريق دمياط مفاجأة كبري بالفوز علي مستضيفه فريق الشمس بهدف دون رد سجله اللاعب خالد قنبلة ليرفع دمياط رصيده إلي 17 نقطة مستمرا في المركز قبل الأخير ويتجمد رصيد الشمس عند 25 نقطة في المركز العاشر وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة كوكاكولا مع جمهورية شبين سجل لفريق كوكاكولا محمود علاء وأحرز محمد فتح الله هدف شبين ليصل رصيد كوكاكولا إلي 37 نقطة في المركز الخامس ويرفع شبين رصيده إلي 26 نقطة في المركز الثامن.
وحقق فريق المريخ البورسعيدي الفوز علي نظيره فريق بورتو السويس بهدف نظيف سجله اللاعب مهدي صبحي ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلي 28 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد بورتو عند 22 نقطة في المركز الـ11 وبنفس النتيجة فاز الزرقا علي أبي صقل السيناوي عن طريق اللاعب بدير مانجا ليرفع الزرقا رصيده إلي 25 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد أبوصقل عند 5 نقاط في المركز الأخير. 
وفاز فريق النصر علي مستضيفه فريق منتخب السويس بهدفين مقابل هدف سجل للنصر أحمد كالوشا ومحمود صقر وسجل هدف السويس محمود عقل ليرفع النصر رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد السويس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟