رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"رياضة النواب" عن مؤتمر "نبذ التعصب": لفتة وطنية رائعة.. "رشاد": ينهي حالة التعصب الكروي.. ويؤثر بالإيجاب على كافة الجوانب.. "سلومة": يحمي الشباب من العنف

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:19 م
البوابة نيوز
محمد بكر ودينا عبدالستار
طباعة
أشاد عدد من أعضاء لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، بتوصيات مؤتمر نبذ التعصب الرياضى الذى دعا إليه وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، وحضره عدد كبير من الرياضيين، مؤكدين أن المؤتمر لمسة وطنية ولفتة رائعة لنبذ التعصب والفتن.
وأشاد المهندس أشرف رشاد، رئيس اللجنة، بتوصيات مؤتمر نبذ التعصب الرياضي، مؤكدًا أن نتائجه ثمينة للغاية، وسيكون لها مردود إيجابى على جميع جوانب المنظومات الرياضية فى مصر، مضيفًا أنه يثق فى جميع المسئولين والقائمين على المنظومة، وفى حسهم الوطنى وقدرتهم فى التغلب على هذا التحدي، وإنهاء حالة التعصب الكروى الذى يسيء للمنظومة الرياضية.
وفى السياق نفسه، قال النائب ياسر سلومة، أمين سر اللجنة، إن مبادرة نبذ التعصب أسعدتهم كثيرا كمصريين قبل أن يكونوا أعضاء بمجلس النواب؛ لأنها تعزز الحفاظ على الأمن القومى للبلاد، وتحمى الشباب من العنف والدخول فى منعطفات غير أخلاقية، وأفعال تتنافى مع القانون والأعراف.
وأشار «سلومة»، فى تصريح خاص لـ«البوابة نيوز»، إلى أن توصيات المؤتمر يجب أن تؤخذ على محمل الجد، ويجب عدم التغاضى عنها، والمساهمة فى تعزيز الخطوات الجادة والطيبة التى يتخذها وزير الشباب والرياضة، سعيًا منه لإرساء القيم الرياضية السليمة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟