رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس اتحاد رفع الأثقال: ثقتي في "أوناش" مصر لا حدود لها ومعسكر أذربيجان في موعده

الأحد 03/مارس/2019 - 11:02 م
محمود محجوب رئيس
محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال
خليل المنيسي
طباعة
أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال أن الاستعدادات تجري على قدم وساق للانتهاء من إجراءات سفر بعثة المنتخب المصري إلى دولة أذربيجان، وننتظر التأشيرات النهائية مع بداية الأسبوع المقبل ويعقبها مباشرة الإعلان الرسمي عن أسماء اللاعبين المرشحين السفر. 
ومن المنتظر أن تسافر البعثة يوم 15 مارس الجاري وتستمر لمدة 21 يوما، ويأتي المعسكر في إطار برنامج استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للكبار، والمقرر خلال الفترة من 23 وحتى 30 أبريل القادم بالقاهرة وكذلك الاستعداد "لطابور" البطولات المقبلة، التي تصل إلى 4 بطولات سواء، القارية، أو العالمية وجميعم مؤهلون لأولمبياد طوكيو 2020.
وأضاف"محجوب" في تصريح خاص أن ثقته في لاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال لا حدود لها لتحقيق إنجازات عالمية، وأولمبيه خلال الفترة المقبلة، وهناك برنامج علمي لإعداد هؤلاء اللاعبين سواء الكبار والناشئين.
ووجه رئيس الاتحاد الشكر للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا الفترة الماضية خلال التدريبات. 
كما وجه محجوب الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه المستمر للعبة، متعهدا بتحقيق نتائج متميزة في البطولات المقبلة.
ومن جانبه أكد محمد موسى المدير الفني لمنتخب مصر لرفع الأثقال، هذا العام سيشهد العديد من البطولات، ستكون البداية في شهر أبريل بالقاهرة بإقامة بطولة أفريقيا ثم بطولة العالم للناشئين في شهر يونيو المقبل بمدينة فيجي، ثم الدورة الأفريقية بالمغرب في شهر أغسطس، ويعقبها بطوله العالم للكبار في تايلاند في شهر سبتمبر، وأخيرا بطولة البحر المتوسط في سان مارينو في شهر أكتوبر.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟