رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عبدالمحسن سلامة في "عمومية الصحفيين": "طريقة الانتخاب غلط"

الجمعة 01/مارس/2019 - 11:48 ص
عبدالمحسن سلامة في
عبدالمحسن سلامة في «عمومية الصحفيين»
إسلام أبازيد - عفاف حمدي
طباعة
سجل الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين المنتهية مدته، في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، بمناسبة انتخابات التجديد النصفي.
وأكد سلامة، في تصريح على هامش الجمعية العمومية، أن طريقة الانتخاب خاطئة، وهو ما يؤثر على عدد الحضور حاليًا، موضحًا أنه سيتقدم بالقانون الذي أعده من قبل أثناء توليه منصب النقيب، وقوبل برفض بعض أعضاء المجلس السابق، وهو ما جعله ينتظر تقديمه للمجلس الحالي.
وشدد على أنه سيعمل على المشاركة بكل ما يملكه من قوة مع الزملاء بالمجلس والنقيب الجديد، موضحًا أن القانون المعد سيؤثر على حضور العموميات المقبلة، حيث سيجعل التصويت والتسجيل معًا، مشيرا إلى أنه يعمل لصالح الجماعة الصحفية، خاصة أنه مستمر في تقديم جميع الإمكانيات والمشروعات، متابعًا: "جميعًا نكمل بعض".
وطالب سلامة، أعضاء الجمعية العمومية بحسن الاختيار، خاصة أن المرحلة الحالية صعبة جدًا سواء على المستوى الصحفي، أو على مستوى المؤسسات الصحفية.
وتجرى اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، لاختيار النقيب رقم 22 خلفًا للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالي، الذي انتهت مدته، وكذلك لاختيار ستة أعضاء جدد يمثلون نصف عدد مقاعد المجلس، وذلك وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟