رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

السماد يسقط دمنهور.. وطنطا يحتفظ بصدارة بحري بثنائية في الرجاء

الخميس 28/فبراير/2019 - 06:09 م
البوابة نيوز
طه الملا
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الأسبوع ألـ20 من منافسات المجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى، والتى إنتهت منذ قليل، عن فوز طنطا بقيادة مديره الفنى أيمن المزين، على الرجاء بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة، ويظل متصدرًا لقمة المجموعة، ويتوقف رصيد الرجاء عند 33 نقطة تراجع بها إلى المركز السادس.
وبنفس النتيجة تغلب الحمام بقيادة مديره الفنى مصطفى عبده على شباب تلا، ليرتفع رصيد الحمام إلى 25 نقطة تقدم بها إلى المركز التاسع، ويتوقف رصيد تلا عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة.
عاد المنصورة بقيادة مديره الفنى صبري المنياوى من كفرالشيخ بثلاث نقاط غالية، بعد فوزه على سيدى سالم بملعبه بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني والوصيف، ويتوقف رصيد سيدى سالم عند 8 نقاط في المركز الأخير بجدول الترتيب العام للمسابقة.
وتغلب بلدية المحلة بقيادة مديره الفنى نبيل محمود على كفرالشيخ بهدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، ويتوقف رصيد الكفر عند 19 نقطة في المركز الحادى عشر، وبنفس النتيجة فاز غزل المحلة على الجزيرة المطروحى بملعبه، ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، ويتوقف رصيد الجزيرة عند 16 نقطة.
حقق أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفنى أحمد الكاس نجم مصر الأسبق المفاجأة، بعد فوزه على دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة تقدم بها إلى المركز السابع، ويتوقف رصيد دمنهور عند 35 نقطة تراجع بها إلى المركز الرابع.
وفى إطار مباريات نفس الجولة تعادل فاركو للأدوية بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد مع شقيقه الأوليمبي بقيادة أحمد ساري، بهدف لكل منهما في المباراة التى أقيمت بينهما بالإسكندرية، ليرتفع رصيد فاركو إلى 23 نقطة في المركز العاشر، والأوليمبى إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟