رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

رئيس الأركان الجزائري يشهد مناورات "رعد الصحراء" بالذخيرة الحية

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 07:21 م
أحمد قايد صالح نائب
أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع
طباعة
شهد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري اليوم "الأربعاء" مناورات "رعد الصحراء" بالذخيرة الحية التي جرت خلال زيارته لولاية تمنراست (جنوب).
وقالت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان اليوم، إن الفريق قايد صالح تابع الأعمال التي قامت بها الوحدات المشاركة في المناورة التي تم تنفيذها باحترافية عالية تنم عن قدرة بارزة المعالم في مجال استيعاب مضامين برامج التحضير القتالي، وتظهر جدية واضحة فيما يتعلق بتنفيذ التمرين على الأرض وفقا للخطط الموضوعة وتماشيا مع الأهداف المنشودة.
وأشاد الفريق قايد صالح بنتائج التمرين العسكري، مؤكدا أنها أظهرت قدرات القوات من حسن الانسجام بين مختلف المكونات، والقدرة على التنفيذ الناجح للمهام القتالية الموكلة لها.
وقال "إن من أهم الركائز التي يستند إليها العمل التطويري الناجح، هو حسن الاستعمال، بل حسن الاستغلال لتراكم الخبرات والاستفادة من تجارب السنوات التحضيرية الماضية، فلذلك تعمل القيادة العليا للجيش في ظل ما تحظى به قواتنا المسلحة من دعم وتوجيهات من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على المداومة على إصدار اللوائح والتوجيهات وإسداء التعليمات والتوصيات ذات الصلة بهذه المسألة".
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟