رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد الدراجات استعدادات إقامة "سباق مصر الدولي"

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:20 ص
البوابة نيوز
احمد محمدي
طباعة
التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة بإقامة بطولة "سباق مصر الدولى" خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بمحافظتي الأقصر وأسوان بمشاركة مجموعة من اللاعبين من 18 دولة من مختلف دول العالم.

وتطرق اللقاء إلى الحديث حول معدل الانجاز المحقق بمشروع مضمار الدراجات العالمي الجارى إنشاؤه بهيئة إستاد القاهرة الدولى، وذلك استعدادًا لاستضافة مصر لبطولة العالم للدراجات العام القادم، بالإضافة إلى كافة التجهيزات الفنية المطلوبة لتشغيل المضمار.

كما ناقش اللقاء الطلب المقدم من رئيس الاتحاد المصري للدراجات بشأن إقامة بطولة "سباق النيل الدولى" فى ديسمبر القادم، والمقترح انطلاقه من إحدى الدول الإفريقية مرورًا بعدد من دول القارة السمراء، وختامًا بمصر.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على دعمه للاتحاد المصري للدراجات، والفعاليات المقدمة من الاتحاد، والمقرر إقامتها الفترة المقبلة، ومنها "سباق مصر الدولى"، لافتًا إلى ضرورة الاستعداد الجيد للسباق، وتنفيذه على أعلى مستوى من حيث النواحي التنظيمية والإدارية والفنية، مشيرًا إلى عقد مؤتمر صحفي الأيام القادمة؛ للإعلان عن كافة تفاصيل السباق، وأعداد وجنسيات المشاركين.

وأوضح وزير الرياضة أن المتابعة مستمرة لمشروع إنشاء مضمار الدراجات بإستاد القاهرة الدولي، وأن العمل يجرى به على قدم وساق، ومن المقرر الانتهاء من كافة الأعمال بالمضمار فى نهاية شهر مايو القادم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟