رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تركي آل الشيخ يتراجع عن بيع حصته في نادي بيراميدز

الأحد 24/فبراير/2019 - 12:15 ص
تركي آل الشيخ مالك
تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز
أحمد حمزة
طباعة
أصدر نادي بيراميدز، بيانا يؤكد فيه عودة المستشار تركي آل الشيخ، لملكية النادي مرة أخرى، عقب الإعلان أمس عن رحيله، وتصفية الاستثمارات الرياضية في مصر.
وجاء بيان نادي بيراميدز على النحو التالي، "إنه نظرًا للمطالبات الكبيرة من سعادة الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسئولي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية".
وأوضح : "لما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناة والتزام إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات".
يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن منذ يومين نقل ملكية نادي بيراميدز إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشماسي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس النادي.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟