رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"يانيفسكي" يعالج لاعبي الإسماعيلي نفسيًا قبل مواجهة الطلائع.. والإدارة تجمد المستحقات

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:53 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
كتب- السيد خلف الله
طباعة
سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادى الإسماعيلي، عقب تعادل الفريق مع «شباب قسطنينة» بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأول، السبت، على ملعب «الجيش» ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا، خاصة أن التعادل بمثابة الخسارة، لاسيما أن المباراة أقيمت على أرضه، فضلا عن تواجد الدراويش فى المركز الأخير بنقطة واحدة، بينما حافظ بطل الجزائر على قمة المجموعة برصيد7 نقاط، من ثلاث مباريات.
ومن جهة أخرى، جمدت إدارة النادي، برئاسة إبراهيم عثمان، صرف مستحقات اللاعبين بسبب التراخى أمام بطل الجزائر وعدم حسم الفوز، خاصة أن هدف التعادل جاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وهو ما أزم موقف الفريق فى المجموعة وجعل حظوظه ضعيفة فى الاستمرار فى البطولة والتأهل إلى الدور المقبل، ورهن المجلس صرف المستحقات لمواصلة الانتصارات فى الدورى الممتاز.
ومن ناحية أخرى، طوى الجهاز الفنى للفريق، بقياد البلجيكى سيدومير يانيفسكي، صفحة التعادل وبدأ الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى الممتاز، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب «الجيش» ببرج العرب.
وحاول يانيفسكى معالجة اللاعبين نفسيًا بعد صدمة التعادل، بعد أن عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة نسيان التعادل أمام شباب قسطنينة، والتركيز فى البطولة المحلية للفوز على الطلائع على أمل تحسين النتائج والتقدم فى ترتيب الدورى الممتاز، خاصة أن الإسماعيلى يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة.
كما عقد يانيفسكى جلسة مع كبار اللاعبين داخل الفريق وعلى رأسهم محمود متولى قائد الفريق، لانتشال اللاعبين من الحالة السيئة التى يعيشها اللاعبون.
وكان الجهاز الفنى للفريق قد بدأ الاستعداد لمواجهة الطلائع عقب لقاء بطل الجزائر، بعد أن رفض المدير الفنى منح اللاعبين راحة سلبية لضيق الوقت بين اللقائين.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟