رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

تفاصيل العثور على ٤ جثث لموظفين داخل شقة بالوايلي

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:28 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة

كشفت المعاينة التي أجراها العقيد وائل شرارة، نائب مأمور قسم شرطة الوايلي، تفاصيل العثور على 4 جثث متوفين، من بينهم مدير بنك القاهرة، سابقا، ومهندس زراعي وعاملين، إذ تبين أن الشقة يوجد بها 3 أسطوانات غاز، وحدث تسرب في الأسطوانة المتواجدة داخل الحمام، ما تسبب في وفاة الضحايا نتيجة الاختناق بالغاز، أن الشقة مكونة من 2 غرف وحمام ومطبخ.

وكشفت المعاينة الأولية، مصرع كل من "محمود جلال محمد"، مدير إدارة بنك القاهرة سابقا، 60 سنة، صاحب الشقة محل البلاغ، وعثر عليه جثته في أرضية الحمام، و"رجب عبد المعطي محمد"، ٦٥ سنة، مهندس زراعي، واصل بلدته القليوبية، وعثر عليه ملقى على الأرض مرتدي ملابسه بالكامل، و"أحمد فتحي محمد"، ٥٠ سنة، كاتب بشركة مياه، واصل بلدته شربين الدقهلية، وعثر على جثته ملقاه علي أعلي السرير بغرفة نومه، و"وهدان شلبي عبد النبي"، عامل مسجد بالمنوفية، واصل بلدته مركز قويسنا، عثر على جثته أعلي السرير بكامل ملابسه.

وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على 4 جثث داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الوايلي.

وتلقى العميد مازن عبد الشافي، مأمور قسم شرطة الوايلي، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على 4 جثث داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم محمد الإتربي، رئيس مباحث الوايلي، إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة المدعو «محمود»، موظف، داخل مسكنه بشارع الفريق محمود شكري المتفرع من شارع العباسية الرئيسي، و3 أشخاص آخرين مجهولين الهوية، تم نقلهم جميعا إلى مشرحة زينهم بمعرفة النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟