رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية الخيانة والغدر بعين شمس

الجمعة 22/فبراير/2019 - 09:02 ص
البوابة نيوز
مي محمد
طباعة
كانت" أية .ر" تشعر بالسعادة لمجرد أنها تزوجت من الشخص الذي أحبته، ورغم ذلك لم تتوقع أن يكون نفس الشخص هو السبب في زوال تلك السعادة ليس هذا فقط بل السبب في قتلها، بعدما اكتشفت خيانته لها.
أحداث كثيرة حول الواقعة دارت بإحدى الشقق بمنطقة عين شمس، حيث كانت تعيش المجني عليها مع زوجها " أيمن .أ " العامل الثلاثيني، السنوات الأولى من زواجهما مرت طبيعية، حتى شاء القدر وتعرف الزوج المتهم على جارته" نهى.م " وأعجب بها وتطور الأمر بينهما إلى إقامة علاقة سويا وكانت والدته على علم بذلك.
مع مرور الوقت حاولت والدة المتهم إزعاج زوجته ومعاملتها بطريقة سيئة حتى تترك المنزل وتغادر، وتكون لديه الفرصة في الزواج من جارته" عشيقته" ولكن حدث ما لم يكن متوقعا، فقد علمت الزوجة بخيانة زوجها وما يخطط له بالإشتراك مع والدته وعشيقته، فما كان منها إلا أنها تشاجرت معه.
وعندما حاولت مواجهته اعتدى عليها بالضرب فقرر التخلص منها طعنا بالسكين بمساعدة عشيقته ووالدته، وعقب ذلك وضعوا جثتها فى سجادة وأكياس بلاستيك وتركوها بالشقة وغادروا حتى انبعثت رائحة كريهة من الشقة وقام الأهالي بإبلاغ الشرطة وتم العثور على الجثة وبعمل التحريات تبين أن زوجها ووالدته وعشيقته ارتكبوا الواقعة وتم القبض عليهم.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟