رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ياسمين زوجة الموزع أحمد إبراهيم تكشف كواليس قصته مع أنغام

الجمعة 22/فبراير/2019 - 01:21 ص
الموزع أحمد إبراهيم
الموزع أحمد إبراهيم
ريهام وجدى
طباعة
أثار خبر زواج الموزع أحمد إبراهيم من الفنانة أنغام العديد من التساؤلات والتكهنات بحقيقة ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية، لذلك حرصت ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على نفي ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية ويفيد بأن أنغام هي التي أبلغتها بخبر زواجها من "أحمد".
وتابعت ياسمين في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": "علمت بالخبر فجأة وصدمت وارتفع ضغطي، وعلى الفور قمت برفع قضية طلاق للضرر، وغير صحيح على الإطلاق أنني كنت على علم بالأمر من عام مضى وأكملت معه حياتي، هذا مستحيل، أنا غير منفصلة وغير مطلقة، وإذا كنت أعلم فلما أضع صورتي معه عبر تطبيق "واتس اب"، وكيف أحضر معه زفاف أحد الأقارب الذي تم في شهر نوفمبر الماضي".
وتابعت زوجة الموزع أحمد إبراهيم:" أنا شخص غير نشط على الـ"سوشيال ميديا" وغير مهتمة بالظهور الإعلامي، ولكن ما دفعني للخروج عن صمتي، تلك الروايات العارية من الصحة، فحرصت على توضيح عدة حقائق أهمها أنني غير منفصلة وغير مطلقة ولم أكن على علم بالأمر، وأنغام لم تبلغني بأي شئ".
وأكدت ياسمين أنها ترفض أي إساءة تمت لشخص أحمد إبراهيم فهو أب لأولادها، وترفض تلك الطريقة تماما، وأنه حاليا يتم التفاوض على تسوية لحفظ حق الطفلين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟