رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. إنستجرام" يكشف حقيقة زواج أنغام وأحمد إبراهيم.. عادل إمام ينتهي من تصوير 7 ساعات في "فلانتينو".. النجمة العالمية باربارا بوشيه في جولة نيلية بأسوان: مصر ساحرة

الخميس 21/فبراير/2019 - 08:01 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية. 
من أبرز تلك الأخبار الآتي:
في اعتراف رسمي من الموزع أحمد إبراهيم بزواجه من المطربة أنغام، قام إبراهيم بنشر صورة ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، بمناسبة طرحه منذ ساعات قليلة، على حسابه الشخصي على "إنستجرام" معلقًا: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك".
ومن جانبها، وفي اعتراف آخر، ردت أنغام على هذه تهنئته قائلة: "مبروك علينا يا حبيبي".
يذكر أن زواج أنغام وإبراهيم جاء منذ أسابيع بعد تعاونهما في ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، وتعمدت أنغام التعامل مع أخبار زواجها خلال الأيام الماضية كأنها لم تكن، في إشارة واضحة منها بالتأكيد على الزواج الذي تم منذ عدة أسابيع.
يضم ألبوم "حالة خاصة جدًا" 14 أغنية، هي: "حالة خاصة جدًا" كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، "ياريتك فاهمني" كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع مادي، "هتقول لربنا إيه" كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، "حبايبنا" كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد إبراهيم، "على حسك في أيامي" كلمات جمال الخولي، ألحان خالد عز، توزيع أحمد إبراهيم، "ولا دبلت" كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العتباني، توزيع أحمد إبراهيم، "بقول نسياك" كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد عبية، توزيع وليد فايد، "نزوة" كلمات سلطان صلاح، ألحان خالد عز، توزيع نادر حمدي، "بتوصفني بتكسفني" كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد زعيم، توزيع توما، "هدنة" كلمات صابر كمال، ألحان مصطفى العسال، توزيع محمد العشي، "أساميك الكتيرة" كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع مادي، "متطمنة" كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد عبية، توزيع أحمد إبراهيم، "ليلى" كلمات كاترين معوض، ألحان هشام بولس، توزيع طارق عاكف، "هبدأ من الآخر" كلمات عصام حسني، ألحان مصطفى العسال، توزيع كريم أسامة.
انتهى الزعيم عادل إمام من تصوير 7 ساعات من مسلسله الجديد "فلانتينو" والمقرر مشاركته في الموسم الدرامي في رمضان المقبل، حيث يبدأ لوكيشن تصوير المسلسل من الساعة 7 صباحا يوميا حتى التاسعة مساء لينتهي من تصوير المسلسل في أقرب وقت ممكن للحاق بالسباق الدرامي في رمضان المقبل.
مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز وطارق الإبياري ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسامح حسين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.
نفذت النجمة العالمية باربارا بوشيه، ذات الأصول الألمانية، جولة نيلية لمشاهدة معالم أسوان التاريخية، حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة، قائلة: "مصر تمتلك كنوز كبري بفضل آثارها وطبيعتها الساحرة".
وأكدت باربارا، أنها سعيدة للغاية بتكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة عن مجمل أعمالها، مشيدة بالدور الذي تقوم به مصر لمساندة حقوق المرأة.
جاء ذلك خلال مشاركة "بوشيه" في الدورة الثالثة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، التي تستمر حتى الثلاثاء 26 من فبراير، ويتنافس 32 فيلمًا على جوائز مسابقتي الفيلم الطويل والقصير
يُذكر أن إدارة المهرجان، كرمت في حفل الافتتاح، الفنانة القديرة محسنة توفيق، والنجمة منة شلبي، ونجمة السينما العالمية باربرا بوشيه.
وقعت المطربة التونسية رحمة بوعلي، عقدًا فنيًا لمدة 6 سنوات، مع المنتج ياسر زايد ؛ من أجل إصدار عدة ألبومات غنائية، بالإضافة إلى المشاركة في أعمال تليفزيونية.
وقالت "رحمة" أنها تستعد للسفر إلى تونس لمدة أسبوع ثم تعود لتستقر وتقيم في مصر، من أجل التفرغ لأعمالها الفنية القادمة، كما تدرس عددًا من عروض التمثيل المقدمة لها لاختيار الأنسب، خاصًة وأنها تدرك أن نجاح أى فنان عربي يكون من مصر "هوليود الشرق".
يذكر أن "رحمة" وصلت إلى القاهرة الثلاثاء الماضي؛ لتوقيع عقد الإنتاج وانتهت بالفعل من تسجيل أول أغنيتين من ألبومها الأول، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، كما قدمت أغنيتين هما "كل حياتى" من كلماتها وألحانها وتوزيع محمد القريتلي و"يا رايح" كلمات وألحان سعيد بن يحيى وتوزيع أشرف ساسى.
يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل "هوچان" وذلك في السباق الرمضاني المقبل. 
وكشف الفنان "صلاح عبد الله" بأنه يجسد شخصية تدعي "بهلول الحمش" والذي يرعي الفنان "محمد إمام" وذلك منذ الصغر ويسعي بطريقة غير مباشرة علي استغلاله في عدة أنشطة مختلفة ومع ملاحظته للقوه الخارقة التي يتميز بها الفنان محمد إمام أطلق عليه أسم هوچان.
ويشاركه في حياته الأسرية فتاه شابه تصغره في العمر بمراحل الا وهي الفنانة "ميرنا نور الدين " ومع مرور الأحداث يقابل الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنان أوس أوس، وتدور بينهم عدة مفارقات درامية وكوميدية وأكشن وذلك لأول مرة وغيرها من الأحداث. 
ويتضمن مسلسل "هوچان " كوكبه من النجوم وهم الفنان محمد إمام، وصلاح عبد الله، وأوس أوس، وكريم محمود عبد العزيز، وريا الخولي ‘ميرنا نور الدين‘ وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.
طرحت شركة "مزيكا" و"عالم الفن" للنجم رامى عياش أغنيته الجديدة "قصة حب" أولى أغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل نفس عنوان الأغنية على محطات راديو، نجوم FM وراديو 9090 FM وراديو إينرجى FM.. أغنية "قصة حب" من كلمات محمد رفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.. ويقول مطلعها:.. 
دي قصة حب علي شاطئ الهوا
أجمل حكاية قلب أبطالها احنا سوا
فيها اللى اتمنيت وياك حسيت أجمل إحساس
أحلي كلام بالعين قولنا لبعضنا
ضحكة قلوبنا حنين ونسينا نفسنا
ونسينا كل الناس أنا وانت وخلاص
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟