رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالصور.. زيارة رئيس المحكمة الدستورية العليا لمسجد الصحابة بشرم الشيخ

الخميس 21/فبراير/2019 - 07:54 ص
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
أشاد المستشار الدكتور حنفي علي جبالي، رئيس المحكمة الدستورية العليا بمسجد الصحابة بشرم الشيخ من حيث التصميم الهندسي والطرز المعمارية، مما جعله بحق مزارا سياحيا مهما ضمن برامج شركات السياحة لجميع الجنسيات، كما أشاد بما تم تنفيذه خلال عدة سنوات قليلة من إنجازات رائعة على حد وصفه، بالإضافة لأعمال التطوير والتجميل، مما جعلها مدينة السلام العالمي.
كما سجل رئيس المحكمة الدستورية كلمة في سجل زيارات مسجد الصحابة أشاد فيها بالجهود المبذولة من جميع الهيئات على أرض المحافظة وشكر فيها محافظ جنوب سيناء والقائمين على إظهار مدينة شرم الشيخ بشكل حضاري متميز. وهذا نصها: " سعدت كثيرا بزيارة مسجد الصحابة في منطقة السوق القديم وفوجئت بالتجديدات المبهرة في المنطقة، وبالطابع المعماري الرائع وهو ما يعكس جهود معالي المحافظ سيادة اللواء خالد فودة، في تنمية وتطوير مدينة شرم الشيخ، حتى أصبحت مدينة سياحية عالمية. أشكر جهود سيادته والسادة العاملين بالمحافظة وكل من يساهم في تنمية المدن المصرية من أجل وطننا الحبيب مصر. أكرر شكري وامتناني وتقديري وبارك الله في جهودكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. "
جاء ذلك خلال تفقد 125 فردا يمثلون رؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الإفريقية لمنطقة السوق القديم ومسجد الصحابة رافقهم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والنائب مجدي بيومي، عضو لجنة السياحه والطيران بمجلس النواب، ورئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس فؤاد توفيق، مصمم مسجد الصحابة، الذي قدم شرحا وافيا للمسجد، وبعض رجال الأعمال ومستثمري شرم الشيخ، وذلك خلال البرنامج الترفيهي المعد لهم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 19 إلى 22 فبراير الجاري، وعروض الدولفن، ومسجد الصحابة ومنطقة السوق القديم حيث قاموا بجولة حرة للتسوق بالسوق القديم، وبعض المقاصد السياحية بشرم الشيخ.
الجدير بالذكر أن الوفد الرفيع المستوى في زيارة ترفيهية لشرم الشيخ خلال حضور فعاليات الاجتماع الدوري الثالث لرؤساء المحاكم الدستورية والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الإفريقية والذي اقيم بالقاهرة في الفترة من 15 إلى 22 فبراير والتي تستضيفه المحكمة الدستورية العليا تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟