رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

رئيس "كاف" يهدي السيسي شعار الاتحاد الأفريقي

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 04:18 م
الرئيس السيسي ورئيس
الرئيس السيسي ورئيس الكاف
سحر ابراهيم
طباعة
أهدى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، شعار "الكاف" إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأشاد "أحمد"، بدور مصر التاريخي كإحدى الدول المؤسسة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي تكلل باستضافتها لمقر الاتحاد بالقاهرة، وهو الأمر الذي يعد امتدادًا للموقع المصري الريادي في أفريقيا على المستويات السياسية والاجتماعية والثقافية، إلى جانب الرياضية، لا سيما في مجال كرة القدم كون مصر أول دولة تفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 1957، وكذلك صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس بسبع بطولات.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وعبّر رئيس "الكاف" عن تقديره لكل التسهيلات والتجهيزات التي توفرها مصر لمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكدًا ثقته في نجاح مصر على جميع الأصعدة في استضافة كأس الأمم الأفريقية القادمة، خاصةً في ضوء الخبرة المصرية المتراكمة في هذا الصدد لسابق استضافتها للبطولة القارية أربع مرات.
كما استعرض أحمد أحمد التطورات التي حققتها كرة القدم الأفريقية مؤخرًا، وخطط الاتحاد خلال الفترة المقبلة في هذا الخصوص، بالإضافة إلى ما يضطلع به من خطوات وإجراءات إصلاحية وتحديثية داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي "الفيفا".
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟