رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صبحي نائبا عن رئيس الوزراء في الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين للعيد القومي للكويت

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 02:42 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أحمد محمدي
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نائبا عن رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين للعيد الوطني للكويت وايضا الذكرى الثامنة والعشرين لعيد التحرير لدولة الكويت الشقيقة بسفارة الكويت.
وفي كلمته نقل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خالص التحيات والتهاني لسفير دولة الكويت، وذلك بالذكرى الثامنة والخمسين للعيد الوطني، والذكرى الثامنة والعشرين لعيد تحرير دولة الكويت الشقيقة، متمنيا لهم مزيد من الاستقرار والرقي والرخاء.
وأعرب صبحي عن سعادته بحضور عيد الاستقلال لدولة الكويت مؤكدا أن مصر والكويت دولة واحدة وشعب واحد، وأن عمق العلاقات المصرية الكويتية يربطها تاريخ طويل بين البلدين.
وفي المقابل رحب السفير محمد صالح الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وزير الشباب والرياضة وممثلا عن الحكومة المصرية والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، حيث أثنى السفير على حالة الاستقرار التي تعيشها بلاده في هذه الفترة مضيفا ان دولة الكويت دائما وأبدا ستظل مساندة لمصر، مشيرا الي أن مصر دائما باسطة يدها لكافة الدول العربية ومساهمة في صناعة نهضتها.
وأكد سفير دولة الكويت على عمق العلاقات المصرية الكويتية وان دولة الكويت لا تنسي ما قدمته مصر من نقل للثقافة والآداب والفنون.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟