رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. "مدق الحناء" تفوز بجائزة مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي.. رامي عياش يفاجئ جمهوره بـ"قصة حب".. وحورية فرغلي تستعد للموسم الرمضاني بـ"ياسمينا"

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 07:43 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار الآتي:
" مدق الحناء " تفوز بجائزة مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي
أجواء من الفرح والاحتفالات العمانية سادت مسرح قصر الثقافة بالشارقة فور إعلان فوز العرض العماني " مدق الحناء" كأفضل عرض مسرحي متكامل بمهرجان الشارقة للمسرح الخليجي بالدورة الثالثة خلال حفل الختام الذي حضره الشيخ سلطان القاسمي، حاكم إمارة الشارقة إلى جانب باقة من أهم المسرحية بالوطن العربي.
" مدق الحناء"بطولة:عبد الحكيم الصالحي،عزيز خيون،عبدالله مرعي،عيسى الصبحي، زينب البلوشي، أحمد الشيبي، نجم الجرادي، وغيرهم، ومن تأليف عباس الحايك، وإخراج: يوسف البلوشي
رامي عياش يفاجئ جمهوره بـ "قصة حب"
طرحت اليوم شركتى "مزيكا وعالم الفن" ألبوم المطرب رامي عياش الجديد على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية أولى أغنيات ألبومه الجديد وهى بعنوان "قصة حب".
ومن المتوقع أن تحقق الأغنية ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور والوسط الفني والإعلامي، نظرًا لتألق رامي القوي في أدائها، إلى جانب اختيار كلماتها وأسلوب لحنها وتوزيعها، وفكرتها التى راودت "رامي" منذ زمن إلى أن حان الوقت لتحقيقها.
"قصة حب" من كلمات محمد رفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وبتوقيع المخرج فادي حداد، وتم التصوير فى بيروت، وهى من إنتاج شركتى "عالم الفن" و"مزيكا" فى أول تعاون بين النجم رامى عياش والمنتج الكبير محسن جابر، وقد انتهى رامى بالفعل من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذى قال عنه "الأهم فى حياته"، وسيحمل عنوان "قصة حب" ويتكون من 10 أغنيات مختلفة بها العديد من المفاجآت ما بين اللهجة المصرية واللبنانية وسيتم طرحه حصريا مع شركة "فودافون" فى الأسابيع القادمة.
حورية فرغلي تستعد للموسم الرمضاني بـ"ياسمينا"
تستعد الفنانة حورية فرغلي لخوض السباق الرمضاني المقبل، من خلال بطولتها للمسلسل الدرامى "ياسمينا" الذي تعاقدت عليه مؤخرا، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره مارس المقبل، حيث تقدم خلاله دور فتاة غجرية غريبة.
ومن الأسماء المطروحة لمشاركة "فرغلى" البطولة فيفي عبده وابتهال الصريطى، ولكن حتى الآن يتكتم صناع المسلسل على كافة تفاصيله وأسماء الفنانون المشاركون به، ومن المقرر أن يخضع صناع المسلسل لأيام تصوير مكثفة استعدادا للحاق بالموسم الرمضانى.
تعرف على أسماء المكرمين بمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية
أكد مصطفى كيلاني، مدير مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، أن دورة المهرجان المزمع افتتاحها في الثاني من مارس المقبل ستكرم عددا من الفنانين، وهم: اسم الفنانة الراحلة سعاد حسني، والمدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي يوسف شريف رزق الله، الفنانة هالة صدقي، الفنان لطفي لبيب، المخرج علي الغزولي، المخرج الصني شي في.
وأضاف "الكيلاني" أن فعاليات المهرجان تتضمن عدة ندوات عن المكرمين، بالإضافة إلى ندوة عن نهضة السينما الخليجية، وعرض مجموعة من الأفلام القصيرة عن المكرمين، وسيمنار الموسيقى التصويرية للأفلام التي يقدمها الموسيقار راجح داود.
غموض في الفيديو التشويقي لكليب "التجربة الأولى"
طرحت الفنانة الشابة هدير نبيل الفيديو التشويقي لأحدث كليباتها الذي يحمل اسم "التجربة الأولى"، وبتوقيع المخرج الكندي حسام بدران.
وغلب على الفيديو التشويقي أجواء من الغموض، وتم تصويره فى لبنان على مدار يومين كاملين، وتظهر من خلاله هدير نبيل بإطلالة غريبة.
أغنية "التجربة الأولى" من كلمات إبتسام محروس، وألحان على نور، وتوزيع مونتى، مكس وماستر ماهر صلاح، جيتار الدكتور مصطفى أصلان، وتشيللو أحمد حسن فكرى، ومن إنتاج شركة نيو جنيريشن للإنتاج الفنى.

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟