رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

زعيم الأغلبية ينعى شهداء حادث الدرب الأحمر الإرهابي

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 12:04 ص
موقع حادث الدرب الأحمر
موقع حادث الدرب الأحمر
محمد نصر - إيمان السنهوري
طباعة
نعى زعيم الأغلبية ورئيس ائتلاف دعم مصر الدكتور عبد الهادى القصبى الحادث الإرهابى بمنطقة الدرب الأحمر والذى أسفر عن استشهاد شرطيين وإصابة آخرين، مؤكدا فى بيان له منذ قليل أن الشهداء ضحوا بحياتهم ثما لبناء الوطن.
وأكد القصبى دعمه لجهاز الشرطة والذى لاحق  هذا الإرهابى بناء على معلومات تؤكد يقظة أجهزتنا وتتبعه له ومحاولة القبض عليه ولكن انفجرت عبوة ناسفة أسفرت عن وقوع الشهداء والذين لم يفكروا لحظة سوى الحفاظ على هذا الوطن وعدم السماح بأى خائن أو عميل يسعى إلى زعزعة استقرار مصر الجديدة .
وأوضح القصبى أن هؤلاء الخونة لم يسمح لهم الشعب المصرى فى زعزعة استقرارنا وارادتنا مطالبا جموع المصريين بالتكاتف خلف القيادة السياسية والتى ستضرب بيد من حديد لوأد تلك البؤر التى وضعت مخططا لمحاولة هز الثقة فى مؤسساتنا القوية والتى تكشف يوما بعد يوم قدرتها على كشف تلك المؤامرات التى تحاك ضدنا  ولن ترهبنا تلك المحاولات من قبل خونة وعملاء لا ملة لهم ولا دين.
واختتم القصبى بيانه أن إرادة المصريين قوية وسنستمر فى بناء الوطن ومكافحة الإرهاب والتطرف وقدم زعيم الأغلبية  خالص العزاء للشهيدين، وتمنى الشفاء العاجل لباقى المصابين. 
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟