رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محمد صبحي للشباب: تعلموا القيم من الآباء والأجداد

الإثنين 18/فبراير/2019 - 07:39 م
الفنان محمد صبحى،
الفنان محمد صبحى،
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة

نصح الفنان محمد صبحى، الشباب بتعلم القيم من الآباء والأجداد حتى يتمكنوا من البناء السليم للمستقبل، مشيرا إلى أن التعلم من الماضي يساهم فى التميز فى المستقبل مثلما نجحت اليابان فى إعادة بناء اقتصادها بعد الحرب العالمية الثانية.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم فى الندوة التى استضافتها كلية الآداب جامعة المنصورة على هامش مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة وبحضور الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب جامعة المنصورة ورئيس اللجنة العليا لمهرجان ٨٠٠ سنة منصورة.

وأشار صبحى إلى أن زيادة عدد السكان فى مصر من الممكن أن يصبح نعمة إذا نجحت الدولة فى زيادة الإنتاج، مؤكدا ضرورة عدم استسلام الشباب للظروف الاقتصادية الصعبة الراهنة وطالبهم بالصمود أمامها لأن المصريين واجهوا ظروف أصعب منها مؤكدا على أنه ولد في عام قيام دولة إسرائيل وعاصر خلال دراسته العدوان الثلاثي ونكسة يونيو.

كما وضع صبحى روشتة إعادة بناء المجتمع المصري السليم من خلال ضرورة احترام التلميذ للمعلم وأهمية تأكيد على ذلك، احترام الرأي الآخر تفعيلا للديمقراطية، الحفاظ على استقرار الأسر المصرية وعدم هدمها لأهون الأسباب، الاستمرار في حب الوطن وعدم الإضرار عند تبنى رأى مخالف لقرارات الحكومة، الحفاظ على البنى التحتية للدولة.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟