رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ننشر اعترافات سباك متهم بقتل سائق "توك توك" بدار السلام

الإثنين 18/فبراير/2019 - 09:50 م
البوابة نيوز
شيماء مدحت
طباعة
استدرج سباك أحد سائقى التوك توك من منطقة دار السلام بحجة توصيله البيت، لكن قاده إلى عقار مهجور، وقام بخنقة لسرقة التوك توك وما معه من أموال.
كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة التفاصيل الكاملة للواقعة، عن أن المتهم أدلى باعترافات تفصيلية أمام المستشار مصطفى بركات، رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة، أثبتت ارتكابه الجريمة بدافع سرقته، لمروره بضائقة مالية.
وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه يوم الواقعة توجه إلى مواقف سيارات الأجرة، واستدرج سائق توك توك يبدو عليه أنه من الأرياف وغير متعلم، وطلب منه توصيله لأحد العقارات يقع على كورنيش النيل بدار السلام.
وتبين من التحقيقات أن المتهم على دراية بطبيعة العقار، حيث إنه مكون من ١٢ طابقًا وبه ٣٦ شقة، معظمها خالية من السكان وتحت التشطيب، و٦ شقق أخرى عامرة بالسكان، فاستغل المتهم ذلك نظرًا لسابقة عمله فى إحدى الشقق، وطلب توصيله إلى ذلك العقار.
وأضاف المتهم أنه بمجرد وصوله إلى العقار طلب من السائق الصعود معه، إلى إحدى الشقق التى ادعى أنها ملكه، لحمله سخانًا وإنزاله أسفل لإصلاحه بإحدى الورش، فصعد السائق معه لمساعدته، فهجم عليه ووثفه من ذراعه وقدميه، وشنقه بحبل، ثم سرق الهاتف ومفاتيح توك توك واستقل التوك توك الخاص بالمجنى عليه وفر هاربًا.
واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود الذين أكدوا سماعهم صوت ارتطام شىء بالأرض، فتوجهوا إلى مصدر الصوت ليجدوا جثة شاب موثق اليدين والقدمين، وحول رقبته حبل، فقاموا بإخطار رجال المباحث، توجهوا إلى مكان الواقعة.
وجهت النيابة للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والسرقة بالإكراه، وأمرت بحبسه ٤ أيام، وقرر قاضى المعارضات تجديد حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
كان بلاغ ورد لمأمور قسم شرطة دار السلام يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل عقار سكنى بكورنيش النيل دائرة القسم.
بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثانى من العمر، وأن الشقة مهجورة منذ سنوات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟