رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وش إجرام.. الابن الضال يقتل والدته ويغطي جثتها بالملح

الأحد 17/فبراير/2019 - 09:01 ص
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
نسي "رشوان" العاطل صاحب الثلاثين ربيعًَا، أن والدته هي من أنجبته للحياة وتعبت كثيرًا في تربيته حتى أصبح رجلا، ليرد لها الجميل ويضرب بكل ذلك عرض الحائط ويفكر في التعدي عليها وإهانتها من أجل الميراث، حتى تطور الأمور بينهما إلى حد القتل حيث قام العاطل بقتل والدته، وغطى جثتها بالملح حتى لا ينكشف أمره.
في صباح يوم عادي استيقظ أهالي قرية جزيرة أولاد حمزة بسوهاج على انبعاث رائحة كريهة تصدر من شقة ربة منزل تبلغ من العمر 65 عامًا، وقد قام الأهالي بكسر باب الشقة بمساعدة نجل ابنتها الذي حضر لزيارتها وعندما طرق باب منزلها لم تجب فقام بالصعود إلى سطح المنزل المكون من طابق واحد، وبحث عن جدته فوجدها جثة هامدة مغطاة بالملح في سريرها.
فأبلغ الشرطة وبعد عمل التحريات تبين أن نجل المجني عليها ويدعى "رشوان. ا. غ" 35 عاما، هو من ارتكب الواقعة وفر هاربا خارج القرية، وبعد رحلة من البحث تم القبض عليه وتبين أنه كان دائم التعدي عليها بالضرب وتهديدها بالقتل لرغبته في أن تتنازل عن ميراثها عن والده، لكنها كانت ترفض نظرًا لسوء سلوكه، ويوم الجريمة طلب منها الميراث فرفضت فانهال عليها بماسورة حديدية ولم يتركها إلا جثة هامدة، واشترى جوال ملح وغطى الجثة لمدة 4 أيام لكي لا ينكشف أمره بعد أن تفوح رائحة الجثة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟