رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

ننشر تفاصيل معاينة النيابة لموقع السطو على محل مجوهرات بالهرم

السبت 16/فبراير/2019 - 01:42 م
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة السطو المسلح الذي نفذه مجهولون مسلحون على محل صاغة بمنطقة الهرم، حيث تبين أن 4 ملثمين كانوا يستقلون سيارة ملاكى اقتحموا المحل وأطلقوا أعيرة نارية من بندقية خرطوش وفرد كان بحوزتهم الإرهاب المتواجدين بالمحل.
وكشفت معاينة موقع الحادث، تهشم زجاج عدد من الواجهات الخاصة بالمحل، فضلًا عن وجود فوارغ طلقات جراء إطلاق النيران، وتهشم عدد من الـ"فاترينات" المخصصة لعرض المشغولات الذهبية، وتناثر بقع دماء على مسرح الأحداث جراء إصابة أحد المتواجدين بالمحل إبان الواقعة.
وتبين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، أن المتهمين منفذي عملية السطو المسلح 4 متهمين، دخل أحدهم فى البداية ورفع السلاح فى وجه العاملين بالمحل، وحينما حاول أحدهم مقاومته أطلق النار تجاهه فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه.
دخل باقى المتهمين الثلاثة إلى المحل وتولى اثنين منهم السيطرة على المتواجدين من العاملين والزبائن، وانشغل الباقين فى الاستيلاء على المشغولات الذهبية ووضعها داخل جوال بعدها فروا هاربين. 
تم انتداب، فريق من المعمل الجنائي لفحص الأدلة الجنائية، الذين تولوا رفع البصمات والأدلة من مسرح الجريمة لتحليلها وكتابة تقرير وافً عنها، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
واستعلمت جهات التحقيق عن الحالة الصحية للمصاب فى الواقعة، تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله، وطلبت تقرير طبى وافً عن حالته، كما استمعت لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة.
ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للتوصل لهوية المتهمين منفذي عملية السطو المسلح تمهيدًا لضبطهم وإحضارهم، وتنفيذًا لذلك تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، وإجراء تحريات مكثفة حول الواقعة.
وبدأت القضية بتلقى غرفة نجدة الجيزة بلاغا بسطو 4 لصوص على محل مجوهرات فى منطقة حدائق الأهرام وبإخطار قسم شرطة الأهرام انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتعاملوا مع الموقف وفقا للإجراءات القانونية ومنها إخطار النيابة العامة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟