رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ البحيرة يتفقد مستشفى الرحمانية المركزي

الجمعة 15/فبراير/2019 - 05:34 م
 محافظ البحيرة يتفقد
محافظ البحيرة يتفقد مستشفى الرحمانية المركزي
أيمن بدر
طباعة
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة تقديم كافة سبل الرعاية العلاجية للمواطنين والعمل على راحتهم وتوفير كافة المستلزمات والأدوية العلاجية وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

جاء ذلك خلال تفقده للمستشفى المركزي بالرحمانية حيث تم تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بتكلفة 182 ألف جنية، وانشاء قسم عناية مركزة للأطفال مكون من 5 أسرة وعدد 3 أجهزة تنفس صناعي بتكلفة مليون جنية بالإضافة إلي توسعة عناية الكبار بإضافة 3 أسرة و3 أجهزة تنفس صناعي بتكلفة 150 ألف جنيه، كما يجرى تطوير مبني الباطني القديم بتكلفة مليون و800 ألف جنيه وإنشاء عدد 2 فصل لتوسعة مدرسة التمريض بتكلفة 225 ألف جنيه.

وتفقد محافظ البحيرة، أقسام المستشفى المختلفة ووجه بضرورة العمل على راحة المرضي وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، كما وجه بتكثيف أعمال النظافة بنطاق ومحيط المستشفى وسد العجز من جميع أطقم الأطباء والتمريض.

وكما التقى آمنة خلال جولته داخل المستشفى بعدد من المرضى واستمع منهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم للتأكد من حصولهم على الخدمة الطبية الجيدة وحسن معاملتهم من قبل طاقم الأطباء والتمريض.

ورافق محافظ البحيرة عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة وسعد الله رشوان رئيس مدينة الرحمانية وأعضاء مجلس النواب.


"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟