رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الطقس يفسد "خروجات الفلانتين" في الإسكندرية

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:38 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
تسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهد محافظة الإسكندرية من سرعة الرياح وارتفاع أمواج البحر، في إفساد الخروجات المرتبطين والعشاق بالتزامن مع عيد الحب، الأمر الذي تسبب في حالة من السخرية من قبل "السناجل" على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".
فيما أعلن عدد من الشباب الإسكندرية، إلغاء الدعوة السنوية بالوقوف على كوبري ستانلي بمناسبة عيد الحب بالبالونات الملونة والملابس المبهجة للتعبير عن الحب والعشق لبعضهم البعض تحت عنوان "أعلنوا الحب على كوبري ستانلي في الفلانتين"، رغم مشاركة نحو 621 شابا وفتاة على الدعوة.
فيما يحيي الفنان على الحجار، حفل فني على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات التي تنظمها دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر تحت عنوان " مهرجان عيد الحب" احتفاءً بهذه المناسبة التى تسمو بالمشاعر وترتقى بالوجدان.
وكان قد ضربت محافظة الإسكندرية، موجة من الرياح التي تجوب جميع أنحاء المحافظة، طبقًا لما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا فى درجات الحرارة، ليسود البلاد اليوم الخميس، طقس بارد شمالًا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.
وقال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الاسكندريه أن إدارة حركة السفن قررت غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة نظرًا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح إلي المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلي السفينة بشكل آمن، مضيفًا أن عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكية علي الأرصفة، وحركة دخول وخروج البضائع والشاحنات من والي الميناء تستمر بشكل طبيعي رغم غلق البوغاز.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟