رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الداخلية تكرم الفنانين المشاركين في أعمال عيد الشرطة الـ 67

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:21 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
كرمت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الإعلام والعلاقات وبحضور قيادات الوزارة من بينهم اللواء خالد فوزي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات وعدد من الفنانين والمبدعين الذين شاركوا في إنتاج عددا من الأغاني والأعمال الفنية الوطنية بمناسبة عيد الشرطة الـ 67، ومن بين المكرمين د وائل العبيدي والفنانة القديرة سميحة أيوب والفنان عمرو مصطفى. 
من جانبه قال د. وائل العبيدي، تشرفت أن أكون ضمن المكرمين بحفل التكريم المعد من وزارة الداخلية لتكريم مجموعة العمل التي شاركت في إعداد أعمال عيد الشرطة وعن نفسي أدين بكافة الشكر لوزارة الداخلية ولكل من دعموني وقاموا بالتوجيه بدءا من فريق العمل بالوزارة وانتهاء من محبين الوطن من أبناء مصرنا الغالية من الفنانين والموسيقيين وأخص بالشكر اخوتي واحبتي واصدقاء العمر الحقيقي والذي لا يحسب بالسنوات بل بالمواقف وليس بحكم الزمالة أو الاقدميات بل بحكم المحبه والرابط الخفي الذي أنعم الله علينا به المولى عز وجل وهم السيد العميد دكتور مروان عادل والسيد اللواء إيهاب السعيد. 
كانت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الإعلام والعلاقات قد أنتجت عددا من الأغاني الوطنية والتنويهات المرئية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة كلمات: د. وائل العبيدي غناء وألحان: معتز أمين توزيع: أسامة عبد الهادي.

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟