رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

200 قارئ ومبتهل أمام لجنة اختبارات الإذاعة في أسوان

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 01:22 م
نادية مبروك رئيس
نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية
نبيلة صبيح
طباعة
وافقت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، رئيس اللجنة الموحدة للقراء والمبتهلين بالهيئة الوطنية للإعلام، على سفر اللجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة الموحدة، لإجراء الاختبارات اللازمة للمتقدمين من أبناء محافظات جنوب الصعيد، للاختبار كقراء للقرآن الكريم والابتهالات الدينية، يوم الأحد المقبل، وحتى مساء الجمعة 22/2/2019.
وتضم اللجنة: د. حسن سليمان رئيس شبكة القرآن الكريم، د. قدري سرور أستاذ الموسيقى والمقامات، د. عبد الكريم عوض أستاذ الأحكام والقراءات وعلي مسعود مدير عام التخطيط الديني وأبو العلا حبيب رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية ومدحت حمودة سكرتير اللجنة وتجرى اللجنة الاختبارات للمتقدمين بمقر إذاعة جنوب الصعيد في مدينة أسوان، بحضور مديرها محمد مدني. 
جدير بالذكر ان اللجنة الموحدة أوفدت علي مدار الأعوام الماضية لجانًا مصغره الي كل من الإسكندرية وطنطا والإسماعيلية والمنيا لاكتشاف المواهب الجديدة في القراءة والابتهال للتخفيف عن أبناء المحافظات النائية من مشقة الحضور إلى القاهرة.
وتم اكتشاف مجموعة من الأصوات الجديدة أتم بعضهم مراحل الاختبارات وسيتم الدفع بهم في المناسبات الدينية المختلفة والعمل أمام الميكروفون بكل من الإذاعة والتلفزيون.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟