الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

4 أحزاب توافق على التعديلات الدستورية.. "الشعب الجمهوري": "4 سنين مش كفاية".. و"مستقبل وطن": لا أحد بمصر يريد أن يترك السيسي منصبه

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن رؤساء الهيئات البرلمانية لأحزاب مستقبل وطن والمصريين الأحرار، وحماة الوطن والشعب الجمهوري، موافقتهم على تقرير اللجنة العامة لمجلس النواب، حول التعديلات الدستورية، المقدمة من خُمس أعضاء مجلس النواب.


وقال النائب صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري إن مدة الأربع سنوات، لرئيس الجمهورية مدة غير كافية، بينما فترة الـ6 سنوات ستسمح له باستكمال مسيرة البناء، لافتا إلى أهمية وجود غرفة برلمانية ثانية ووجود أكثر من نائب لرئيس الجمهورية.


فيما أكد النائب محمد أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، موافقته على التعديلات الدستورية مع تحفظه على بعض المواد التى سيرسل تقرير بشأنها للأمانة العامة، وهو الأمر الذى دفع رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، لمقاطعته قائلا: أنبه أنه لا يوجد تعديل على أى مواد أخرى غير المطروحة على النواب، والتعديل على مواد جديدة يتطلب إجراءات جديدة.


قيما قال النائب عاطف ناصر، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إنه لا يوجد أحد يريد أن يترك الرئيس منصبه، فهو قدم لمصر الكثير والجميع ينتظر المزيد.