رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"القومي للمرأة" يطلق فيلم تحت عنوان "قوي قلبك"

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 07:02 م
المجلس القومى للمراة
المجلس القومى للمراة
شمس طه
طباعة
أطلق المجلس القومى للمراة فيلم بعنوان " قوى قلبك " بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة unodc وذلك لتوعية السيدات بالخدمات التى يقدمها مكتب شكاوى المرأة بالمجلس، واهمية تقديم شكوى فى حالة تعرضها لأى نوع من أنواع التمييز، عن طريق التواصل على الخط المختصر 15115 او التوجه الى المقر الرئيسي لمكتب الشكاوى بمقر المجلس القومى للمراة،او فروع مكتب الشكاوى بالمحافظات.
أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمراة ان المجلس يسعى الى مساندة المراة وحل مشاكلها عن طريق تقديم الاستشارات القانونية المجانية للسيدات، بالاضافة الى وجود شبكة من المحامين المتطوعين بجميع المحافظات فى حالة النزاعات القضائية.
وتابع: أنه من حق كل إمرأة مصرية التقدم بشكوى فى حالة التعرض لأى نوع من أنواع الظلم أو التمييز ضدها أو أى مشكلة فى الحياة العامة أو الخاصة، مناشدة جميع السيدات بالتوجه الى مقر مكتب شكاوى المرأة او الاتصال على الخط المختصر عند التعرض الى اى تمييز ضدها، او عند الاستفسار عن اى معلومة قانونية.
واوضحت الدكتورة مايا مرسي، ان الخط المختصر 15115 يتلقى جميع شكاوى السيدات على مدار 12 ساعة يوميا من 9 صباحا الى 9 مساءًا.
يشار إلى أن مكتب الشكاوى يتعاون بشكل مباشر مع وحدات مكافحة العنف ضد المرأة التابعة لقطاع حقوق الإنسان والتواصل المجتمعى بوزارة الداخلية والتى تضم ضابطات شرطة متميزات ومن بينهن متخصصات فى مجال الطب النفسى للتعامل مع المجني عليها.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟