رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر يستقبل سفراء الدول الإسكندنافية لبحث زيادة أعداد السائحين

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 05:43 م
اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ظهر اليوم بمقر الديوان العام سفراء الدول الإسكندنافية والوفد المرافق لهم فى خطوة جادة لزيادة أعداد السائحين إلى محافظة البحر الأحمر.
أعرب المحافظ عن سعادته بتواجد الوفد من جميع الدول الإسكندنافية بمدينة الغردقة لأول مرة معا، مشيرا إلى ارتفاع نسبة أعداد السائحين من الإسكندنافية بالمحافظ خلال الفترة السابقة، مؤكدا أننا نعمل على جعل رحلات السائحين أكثر استمتاعا من خلال توفير الأمن والأمان وارتفاع مستوى الخدمات المقدمة بالمنشآت السياحية وتطوير المحافظة لمواكبة متطلبات السائح الإسكندنافى حيث تم إنشاء مطار جنوب مدينة مرسى علم وازدواج طريق سفاجا مرسى علم وايضا رفع كفاءة الطرق بمحافظتى الأقصر وأسوان.
وبعد الترحيب بالوفد استعرض المحافظ مدى إمكانيات المحافظة التى تؤهلها إلى جذب المزيد من السائحين من مختلف بلدان العالم للاستمتاع بأفضل طقس دافئ لا تتمتع به دول أوروبا التى تمكنهم من الاستمتاع بالبحر فى جميع فصول السنة.
كما تحدث عبدالله عن إحصائيات إعداد السائحين الإسكندنافيين خلال الفترات السابقة متمنيا مضاعفة الأعداد خلال الفترة القادمة مقدما اقتراح لاستضافة وفد من أشهر الصحف والقنوات التليفزيونية الرسمية لزيارة الغردقة لنقل الصورة الكاملة لجذب الانتباه للمحافظة وتحقيق أفضل دعاية لها، كما ناقش فتح خط طيران مباشر بين الغردقة وبعض الدول الإسكندنافية للتيسير على السائحين.
وأشار المحافظ أنه يتم الاهتمام بالسياحة باعتبارها صناعة خدمية لافتا إلى تواجد ٨٨ ألف غرفة فندقية وتعزيز الخدمات للفنادق من بنية تحتية وتوفير محطات تحلية ومحطات الصرف الصحى وأيضا مشروعات الطرق، كما يتم الاهتمام بشكل كبير بالحفاظ على البيئة من خلال الاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة وعدم إقامة مصانع قريبة من البحر.
وأعرب الوفد عن شكره وتقديره للاستقبال الرائع لمحافظ البحر الأحمر مؤكدين أنهم حصلوا على أفضل الإجازات على الإطلاق بمدينة الغردقة، مشيرا أنه سيتم زيادة إعداد السائحين خلال هذا العام، كما كانت جميع انطباعاتهم ممتازة عن الغردقة والمعاملة الطيبة من أهلها، وسيقومون بزيارتها مرة أخرى وينصحون أقاربهم وذويهم بتمضية إجازاتهم بها.
وأكد الوفد أنهم سيحرصون على نقل هذه الصورة الرائعة حول إمكانيات المحافظة السياحية للمواطنين ببلادهم، فالغردقة تتميز بجودة عالمية وتتميز بأسعار مناسبة، مرحبين بإقامة أسبوع ثقافى وأيضا تنظيم رحلة لوفد أعلامي بالمحافظة.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟