رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تكدسات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:04 ص
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
شهدت معظم الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية عالية، تزامنًا مع توجه المواطنين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة سير السيارات، ورفع أي معوقات، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.
وشهد الطريق الدائري زحامًا في الاتجاه من وصلة المريوطية للمنيب، وأيضًا شهد مخرج العين السخنة حتى الأوتوستراد ثم المنيب تكدسات مرورية عالية، ورصدت المتابعات المرورية تباطؤ حركة السير أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان.
كما شهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين خاصة منطقة رمسيس واتجاه مدينة نصر، وكذلك الأمر بكوبري 15 مايو كان الزحام مسيطرا عليه في الاتجاهين وخاصة منطقة الزمالك، وتباطأت حركة السيارات بشارع الهرم من منطقة الأهرامات حتى ميدان الجيزة.
وظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين ثم كوبري فيصل وشارع ثروت وصولا لشارع المطافي، كما شهد نفق الأزهر تباطؤا في حركة السيارات، وتكدست حركة السيارات أعلى محور جوزيف تيتو اتجاه مصر الجديدة.
وشهد الطريق الدائري باتجاة نفق السلام كثافات مرورية عالية، كما تباطأت حركة السيارات في طريق صلاح سالم خاصة عند نفق العروبة واتجاه المطار، وشهد كوبري عباس تباطؤا في حركة السير اتجاه المنيل ثم امتدت حتي نفق الملك الصالح، وصولا إلى السيدة عائشة ومرورا بشارع صلاح سالم.
كما تباطأت حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان اتجاه المعادي، وظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل للقادم من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، وانتشر رجال المرور بمواقعهم لتنظيم الحركة المرورية ورفع أي معوقات.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟