رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

5 نصائح للعشاق في عيد الحب حتى لا يتحول ليوم النكد

الإثنين 11/فبراير/2019 - 07:54 م
عيد الحب
عيد الحب
طباعة
يوم الحب أو عيد الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس، يحتفل به العالم في اليوم 14 من فبراير كل عام، فيكون رسالة حب وسعادة بين كل زوجين أو أي ارتباط، إلا أنه قد يقع الكثير منا في أخطاء قد تجعله يومًا للنكد بدلًا من يومًا للحب والرومانسية فنقدم لك 5 نصائح للحفاظ على اليوم.
1- لا تنسى اليوم:
لاتجرع مشاعر شريكتك، حتى لو كنت ممن لا يحتفلون باليوم، فلا تنس الاحتفال معها، وحاول أن تضبط هاتفك بحيث يذكرك باليوم حتى تستعد له.
2- احتفل طوال اليوم:
لا تجعل المسئوليات والعمل، تشغلك عن لاحتفال باليوم، فيمكنك تعطي شريكك إحساس بأن الاحتفال بعيد الحب مستمر طوال اليوم.
3- حاول أن تكون مبتكرًا:
يجب علينا أن نحاول الابتكار سواء في أفكار الهدايا أو في النزهات خارج المنزل لتحقيق سعادة أكبر للحبيب، فمثلًا باقة ورد وحجز في مطعم قد يكونا من الأشياء المقبولة في الماضي.
4- تذكر أنه يوم واحد فقط:
إذا كنت عازبًا ولم يكن لديك أي خطط لليوم، فتذكر أنه مجرد يوم واحد وستتاح لك الفرصة فيما بعد للاحتفال مع شريكك المستقبلي كما تحب، أما إذا كنت مرتبطًا، فلا تحمل الأمور أكثر من معناها إذا لم يسر اليوم كما تخيلت، فتذكر أن علاقتك بشريكك أو شريكتك هي أهم من مجرد يوم واحد.
5- عيد الحب ليس مهمًا للجميع: 
لا تفترض أن شريك أو شريكتك في الحياة يهتمان بالمناسبة مثلك حتى تتجنب الشعور بالإحباط لتوقعك احتفاله معك باليوم، فهناك الكثير من الناس يرونه يومًا عاديًا مثل أي يوم آخر، ولذا إذا كان هذا هو أول عيد حب تقضيه مع شريكك فحاول أن تتعرفي على شعوره تجاه هذا اليوم، تحدثا معًا عن خططكما للفالنتين مقدمًا لتتوصلا لحل يرضي الطرفين.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟