رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مديرة الإدارة التعليمية بالدقي بعد تسليم "الديسكات" الجديدة للمدارس: عبدالرحيم علي رمز للمشاركة المجتمعية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:56 ص
البوابة نيوز
عمرو عطا الله
طباعة
توجهت أمل مبروك، مديرة الإدارة التعليمية بالدقي، بالشكر للنائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة؛ بعد تسليم أول دفعة من الديسكات الجديدة، والتي تبرع لها النائب بمبلغ مليون جنيه، ضمن بروتوكول تعاون مع التربية والتعليم، لإحلال الجديد محل الهالك، وزيادة العدد لتقليل كثافة الفصول.
وقالت مبروك: عبدالرحيم علي يضرب المثال للخدمة المجتمعية المثالية مع كل المؤسسات، وظهر ذلك في مساهمته وتعاونه مع الإدارات التعليمية بمنطقتي الدقي والعجوزة، ونشكره على تقديم العون والمشاركة الإنسانية مع كل المدارس بالدقي.
وتابعت: "النائب لا يتوانى في تقديم الخدمات لمختلف القطاعات، فتبرعه لأبنائنا ليس الأول؛ لكن سجله من العطاء زاخر سواء على مستوى الحالات الإنسانية أو لأجهزة الدولة".
واختتمت: "نرحب بكافة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم وتنشيط التعليم وخدمة أبنائنا الطلاب"، كما تفقدت المدارس التي تم تسليم الدسكات لها.
وشاركت حملة النائب الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن منطقة الدقي والعجوزة، صباح اليوم الاثنين، فى طابور الصباح وتحية العلم مع تلاميذ مدرسة ناصر الابتدائية النموذجية بالدقي ومدرسة باسم محسن، وذلك بعد قيامها بتسليم ديسكات لكلا المدرستين بمشاركة هيئة الأبنية التعليمية وحضور مدير إدارة تعليم الدقي أمل مبروك، وذلك في إطار حملة نظمها النائب لدعم البنية التحتية الخاصة بمدارس منطقة الدقي والعجوزة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟