رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إيمان حسن: نسابق الزمن لإنجاح الدورة العربية لليد وتنس الطاولة

الأحد 10/فبراير/2019 - 04:37 م
الدكتورة إيمان حسن
الدكتورة إيمان حسن
سعد صديق
طباعة
أكدت الدكتورة إيمان حسن، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة المدرسية العربية لكرة اليد وتنس الطاولة، والتي تنظمها مصر خلال الفترة من 2 إلى 13 مارس القادم، وتقام مبارياتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى، اقتراب اللجان الرئيسية والفرعية من الإنتهاء من عملها الخاص بالنواحي التنظيمية والإدارية.
وأضافت رئيس اللجنة العليا، أن اللجان الفرعية التى تم تشكيلها لإدارة الدورة العربية المدرسية أوشكت على الانتهاء من العملية التنظيمية بنسبة كبيرة، مضيفة أن الصالة الوسطى باستاد القاهرة جاهزة تمامًا لاستقبال الحدث الرياضى الكبير، بالتنسيق مع اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الذى يبذل مجهودًا كبيرًا لإنجاح الدورة.
وكشفت عن إتمام الاتفاق مع عدد من الفنادق المتميزة بمحافظة القاهرة لاستقبال الوفود العربية المشاركة فى الدورة العربية، وتوفير أفضل الخدمات الفندقية، التي توفر لهم سبل الراحة والرفاهية للاستمتاع بفترة إقامة رائعة.
واختتمت تصريحاتها بالإشارة إلى أن هناك اهتمامًا بالغًا تلقاه اللجنة العليا المنظمة للدورة متمثلًا فى الدعم الكبير المقدم من من وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟