رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. محمد منير يكشف خريطة حفلاته في فبراير ومارس.. أنغام تعلن العد التنازلي لألبومها الجديد.. محمد حماقي ومايا دياب يحييان حفل عيد الحب

السبت 09/فبراير/2019 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار الآتي:

محمد منير يكشف خريطة حفلاته في فبراير ومارس
أكد الكينج محمد منير، أنه يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بالإمارات يوم 15 فبراير الجاري، وأنه سيغني مجموعة من أغنيات البومه الجديد "وطن"، مشيرًا إلى أنه سيعود للقاهرة في اليوم التالي استعدادا لإحياء حفل آخر بالقاهرة الجديدة يوم 1 مارس المقبل.

وأضاف الكينج في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أنه سيقدم خلال الحفلين مجموعة كبيرة من أغنياته، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الجديد، مؤكدًا أنه ينوي طرح أغنية جديدة من الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار منير إلى أنه تعرض مؤخرًا لنزلة برد خفيفة وتعافى منها قبل موعد سفره لدولة الإمارات والذي تحدد يوم الأربعاء المقبل 13 فبراير الجاري.


أنغام تعلن العد التنازلي لألبومها الجديد
أعلنت الفنانة أنغام، عبر صفحتها الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن بداية العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد.
وطرحت أنغام بوستر جديد، معلقة عليه بالقول: "العد التنازلي للألبوم بدأ #Angham2019".
الجدير بالذكر أن أنغام طرحت مؤخرا برومو أغنية "يا ريتك فاهمنى"، كلمات نادر عبد الله، ‏ألحان تامر عاشور، توزيع مادي.


أكاديمية الفنون تدعم ملتقى أولادنا لذوي القدرات الخاصة
تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تنطلق في الخامس عشر من فبراير الجارى، بدار الأوبرا المصرية فعاليات الدورة الثالثة من ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبدالقادر.
الملتقى يحظى برعاية مجموعة كبيرة من الوزارات والمؤسسات ومنها أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكي التي تدعم الملتقى بقوة حيث وفرت الأكاديمية كل الإمكانيات لتدريب أولادنا وكذلك اختبارات المشاركة في الملتقي. كما تقوم الدكتورة اماني سعد بإخراج حفلي الافتتاح والختام وتجري حاليا بروفات حفل الافتتاح على قدم وساق.


محمد حماقي ومايا دياب يحييان حفل عيد الحب
تعاقد أحد فنادق التجمع الأول، على سلسلة من الحفلات لكبار نجوم الفن، في إطار الاحتفال بعيد الحب، حيث تم التعاقد مع كل من النجم محمد حماقي، والنجمة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفلا غنائيا، يوم عيد الحب الخميس 14 فبراير المقبل، وذلك من أجل العشاق المنتظرين الاحتفال "بالفلانتين" مع نجومهم المفضلين في جميع أرجاء الوطن العربي، حيث يتم تجهيز مسرح الفندق الآن لاستقبال جمهور الحفل.
ويستعد الفنان محمد حماقي لتقديم مجموعة متنوعة من أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده" ضمن فعاليات الحفلة والذي تضمن 20 أغنية متنوعة، منها "ليلى، وأعمل ايه، وخلينا زي ما احنا، وقالوا عنك، ومـ البداية، وكل يوم من ده، وكفاية حلول وسط".


غدا.. حفل توزيع جوائز "بافتا" لعام 2019
تكشف الأكاديمية البريطانية للسينما والتليفزيون "بافتا"، مساء غد الأحد، عن الفائزين بجوائز السينما والتلفزيون خلال حفل دورتها الـ72 والذي سيقام بقاعة ألبرت هال الملكية بلندن.
تصدر قائمة الترشحيات فيلم الدراما والتاريخ "The Favourite" للمخرج اليوناني يورجوس لانثيموس بإجمالي 12 ترشيحًا، فيما جاء في المرتبة الثانية أفلام "Bohemian Rhapsody، و"Roma" و"A Star is Born"، و"First Man" برصيد 7 ترشيحات جوائز لكل منهما.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟