رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

لماذا قررت النيابة حبس منى فاروق وشيما الحاج بعد كشف حيلة الادعاء؟

الجمعة 08/فبراير/2019 - 11:07 م
منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج
ولاء مالك
طباعة
واجهت نيابة مدينة نصر أول برئاسة المستشار تامر عربي المحامى العام الأول لنيابات مدينة نصر الكلية، بسؤال للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج حول ادعائهما الزواج عرفيا من الشخص الذي كان معهم بالفيديو الجنسي ولكنهما تهربتا من الإجابة ولم تقدما أي مستند لإثبات زواجهما من المخرج والسياسي الشهير لذلك أمرت النيابة بحبسهم ٤ أيام علي ذمة التحقيق بعد تقديم تهمه التحريض على الفسق وقيامهم بفعل فاضح. 
ورحلت قوة من مباحث آداب القاهرة، الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية.
وارتدت الفنانتين النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.
وكشف مصدر أمنى عن تفاصيل جديده مثيره فى واقعة القبض على الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق لظهورهما فى فيديوهات جنسية برفقة مخرج شهير.
وقال المصدر: إنه تم القبض على الفنانة شيما الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية إلى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته وألقت القبض عليها.
وأضاف المصدر أن رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على اى ممنوعات.
وتابع المصدر أن الفنانتين لم تعرضا على النيابة العامة حتى الآن، وأنهما اعترفتا لرجال المباحث بصحة الفيديوهات وأن الشخص الآخر بالفيديوهات مخرج شهير.
وأوضح المصدر أن ذلك المخرج غادر البلاد إلى إحدى البلدان الأوروبية منذ أيام.
كانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفتاتين تعملان فى مجال التمثيل، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟