رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نائب "نصر النوبة": الموافقة على استكمال تأهيل ورصف طرق الدائرة

الجمعة 08/فبراير/2019 - 08:23 م
النائب ياسين عبد
النائب ياسين عبد الصبور
أحمد سليمان
طباعة
واافقت وزارة النقل على طلب ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة بأسوان، بشأن تأهيل طريقي " بلانه - نصر النوبه"، و"كلابشه - نصر النوبه".
وقال " عبد الصبور"، إن وزارة النقل أفادت بأنه أن تمت الموافقة على إعادة تأهيل طرق بلانه النوبه وكلابشه النوبه، من حيث العلامات والرصف والإشارات التحذيرية بجانب عمل مصدات خرسانية إضافة إلى معالجة الهبوط الحادث فى الطريقين.
وأشارت "النقل" إلى أنه ببحث الطريق والطلب مع الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، حيث أنه يبلغ طول الطريق " بلانه - كلابشه " 50 كم يبدأ من مزلقان بلانه على الطريق الزراعى الشرقى وينتهى عند مزلقان كلابشه على الطريق الزراعى الشرقى شمالا، فإن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم بصفة مستمرة بأعمال الصيانة الدورية للطريق وذلك بالجهود الذاتية والتى منها " ترميم الحفر، تسوية طبانات - إزالة رمال - تركيب وصيانة العلامات الإرشادية ".
وأضافت وزارة النقل فى ردها على النائب ياسين عبدالصبور، بأنها قامت بإعداد دراسة لصيانة ورفع كفاءة الطريق، من المسافة 38 كم وحتى كم 50 من بلانه بطول 12 كم بتكلفة 85 مليون جنيه كمرحلة أولى، وجارى إنهاء إجراءات الطرح لهذه المسافة، وكذلك المسافة من صفر كم وحتى كم 38 من بلانه بطول 38 كم بتكلفة 192 مليون جنيه كمرحلة ثانية، على أن يتم طرح هذه المسافة فور توافر الإعتمادات المالية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟