رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وفد قيادات العاصمة الإدارية يختتم زيارته لفيينا متوجها إلى باريس

الخميس 07/فبراير/2019 - 12:08 م
اللواء أحمد زكي عابدين
اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية
أ ش أ
طباعة
اختتم وفد من قيادات العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم /الخميس/ زيارته إلى العاصمة النمساوية (فيينا) والتي استمرت لمدة خمسة أيام، متوجها إلى العاصمة الفرنسية (باريس) ، ذلك في إطار جولة تشمل (النمسا وفرنسا) للتعريف بجهود التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة.
وقالت مصادر في الوفد، "إن زيارة النمسا كانت ناجحة وتضمنت إقامة المنتدى التعريفي الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم عقد عدة لقاءات مكثفة مع أبناء الجالية في النادي المصري والاتحاد العام والكنيسة القبطية، وقد قوبلت هذه اللقاءات بتجاوب واسع من أبناء الجالية ورغبة في دعم مشروعات التنمية العقارية في العاصمة الجديدة.
وأشارت المصادر إلى أن المنتدى عقد تحت رعاية اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وقدم شرحا مطولا حول حجم المشروعات في العاصمة الإدارية والبرنامج الزمني لتنفيذها ودورها في تقليل الكثافة السكانية في القاهرة من خلال نقل المؤسسات الحكومية وجذب قطاع كبير من السكان للإقامة بها.
ضم الوفد اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بالعاصمة الإدارية، والعميد خالد الحسيني المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، ومحمد خيري مدير مكتب رئيس العاصمة الإدارية وأخرين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟