رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محافظ مطروح يدعم الرجاء بـ600 ألف جنيه بعد الفوز على سيدي سالم

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 09:53 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
شهد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، أحداث مباراة كرة القدم بين فريقي الرجاء وسيدي سالم في الدوري المصري للقسم الثاني، والتي انتهت بفوز الرجاء بثلاث اهداف دون مقابل بملعب مركز شباب مطروح.
حضر المباراة كل من النائب سليمان فضل العميري، والمستشار العسكري، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمطروح وعدد كبير من الجماهير.
واستطاع الرجاء في مباراة حماسية الحصول على الثلاث نقاط ليصعد رصيده إلى 30 نقطة في مجموعته بوجه بحري ضمن مجموعات دوري القسم الثاني.
وصدق محافظ مطروح على مكافأة مالية لنادي الرجاء بمبلغ 100 ألف جنيه للفوز في المباراة مع دعم 500 ألف جنيه و100 ألف مكافأة أخرى للفوز في كل مباراة قادمة وذلك تحفيزا لنادي الرجاء للتقدم في مسابقة الدوري الدرجة الثانية للصعود للدوري العام المصري ليعود الرجاء ليحتل مكانته الرياضية بين الأندية المصرية.
وأكد محافظ مطروح على استمرار الدعم للفرق الرياضية بمطروح ولقطاع الرياضة عامة مع تشجيع المتميزين والموهوبين.
من جانبه تقدم خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح وسعد أبو صندوق رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء والجهاز التنفيذي للفريق واللاعبون بالشكر لمحافظ مطروح على تشجيعه لهم ودعمه المستمر لقطاع الرياضة بالمحافظة مع وعدهم ببذل مزيد من الجهد للتأهل للدوري العام المصري لكرة القدم مرة أخرى.
حضر المباراة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة وعدد كبير من الجمهور كما قام فريق الرجاء بإهداء درع النادي للمحافظ تقديرًا لدعمه لقطاع الرياضة بالمحافظة.
"
برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟

برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟