رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير المالية: المواطن سيشعر بتحسن الاقتصاد قريبا

الإثنين 04/فبراير/2019 - 10:55 م
الدكتور محمد معيط،
الدكتور محمد معيط، وزير المالية
محمد النجار
طباعة
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية: إن كبار رجال الأعمال يعتمدون على تقارير المؤسسات المالية المهمة، ومن المستحيل أن يربطوا مشاريعهم واستثماراتهم بدولة لا يثقون في اقتصادها، والتقارير الدولية كلها تشيد بأداء مصر، وتتنبأ بأنه سيتبوأ موقعًا مهما في الاقتصاديات العالمية خلال الـ20 سنة القادمة. 
وأردف: "أصبحت الدولة أكثر قدرة على تمويل المبادرات، وصار الاقتصاد أكثر تطورًا، وأعتقد أن المواطن المصري سيشعر بتحسن الاقتصاد في فترة قريبة، وأحسب أن هذا الأمر بدأ بالفعل".
وتابع: "نجتهد ونسعى ونبذل أقصى الجهود للتغلب على المشكلات الاقتصادية المختلفة، حيث نسعى إلى توفير فرص العمل، وتوفير السلع بجودة عالية وزيادة الدخل بشكل تدريجي يتناسب مع الأسعار". 
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير مقدم برنامج "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إن قروض صندوق النقد الدولي المقدمة إلى مصر تعبر عن ثقة كبيرة بالاقتصاد المصري، وأعتقد أن المواطن المصري سيشعر بتحسن الاقتصاد في فترة قريبة، مشيرًا إلى أن أكبر وفد من رجال الأعمال الألمان قابل الرئيس السيسي ورئيس الوزراء من أجل بحث الفرص الاستثمارية في مصر.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟