رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

صوت الناس.. أهالي «الصفطاوى»: القمامة تنتشر فى الشوارع

الإثنين 04/فبراير/2019 - 02:06 م
القمامة
القمامة
أحمد خيرى الكشكى
طباعة
ناشد أهالى منطقة الصفطاوى بأرض اللواء، المسئولين بالحى إيجاد حل لمشكلة انتشار القمامة فى الشوارع بالمنطقة، مناشدين المسئولين بجولة تفقدية للمناطق ليروا كم الإهمال الموجود داخل المنطقة.
وقال «عبدالعزيز محمود» نعانى من نقص الخدمات، والإهمال من قبل الحي، والقمامة تتراكم يومًا بعد يوم فى جميع الشوارع والطرقات. وأدى إلى انتشار الروائح الكريهة والتى بدورها تتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة بين الأهالى فى المنطقة.
مضيفًا أن الأهالى يضطرون إلى إلقاء القمامة فى الشوارع والأراضى التى ليست بها مبانٍ بسبب عدم وجود صناديق كافية لوضع القمامة بها، «وأطالب المسئولين بالنزول إلى الشارع هنا عشان يشوفوا اللى إحنا عايشين فيه عامل إزاى».
ويقول «حسين فراج»: يقوم الأهالى بإلقاء القمامة فى الأراضى الفارغة من المبانى مما يؤدى إلى انتشار الروائح الكريهة والتى بدورها تتسبب فى انتشار الأمراض والأوئبة للسكان. مضيفًا أن بعض السكان يقومون بإلقاء مخلفات المبانى والردم فى الشوارع أيضًا، مما يشكل عائقًا كبيرًا على المارة فى الشوارع. وقال أطالب المسئولين بالحى بالنزول للشوارع بدلًا من الجلوس فى المكاتب، والعمل على حل المشكلات التى تواجه الأهالى والاهتمام بالمنطقة مثل باقى المناطق.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟