رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سليم عساف يروي تفاصيل التعاون مع ياسمين علي

الإثنين 04/فبراير/2019 - 03:18 ص
الملحن اللبناني سليم
الملحن اللبناني سليم عساف وياسمين علي
ريهام وجدي - تصوير: أنجيل سامي
طباعة
قال الملحن اللبناني سليم عساف، إن بداية تعاوني مع الفنانة ياسمين على في «ديو» «ملاك وشيطان»، ان ياسمين كانت فى بيروت وشاهدت لها مقابلة تليفزيونية، وعندما هاتفتها كانت عادت لمصر، وأخبرتها أنني أفكر فى التعاون سويا بـ«ديو» غنائي، وحضرت إلى مصر واتفقنا، وكان الموضوع به بركة وسلاسة، وأصرت أن ألحن وأكتب الأغنية؛ لأنها تحب الأجواء التي أقدمها بالأغانى الخاصة بي.
وأضاف عساف لـ"البوابة نيوز": أن ياسمين كانت لديها تصور أن نقدم فكرة تشبه عروض الأوبرا فى النزاع بين الملاك والشيطان، وأن نقدم به فكرة فلسفية بشكل بسيط، واخترنا اسم الأغنية «ملاك وشيطان» أولا، ثم بدأت فى كتابة كلماتها من موضوع وحبكة. وفى أول «ديو» أقدمه فى مصر، كنت أريد أن يكون بشكل أعمق من سطحية «فارقتيني، بحبك، وحشتيني»، فالظاهر بالأغنية أنها مبهجة ولكن فى باطنها نتحدث عن وجود الخير والشر بداخل كل إنسان، الذين رمزنا لهما بـ«الملاك والشيطان»، فكل إنسان لديه حب للنزوات والهفوات، وفى ذات الوقت يعبد الله ويصلي، واخترت له لحنا سهلا وبسيطا.
وتابع: إنني عندما سمعت صوت ياسمين علي أغنية «نقابل ناس» شعرت بصدق فيما تؤديه، لذلك يصل للقلب وببساطة فكرت فى التعاون، ولم أفلسف الموضوع؛ لأننى لا أؤمن بحتمية نجاح الـ«ديو» عندما أتعاون مع «سوبر ستار»، فالأغنية الجيدة تفرض ذاتها.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟