رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الناس.. "جمال" يناشد وزير الإسكان توفير وحدة سكنية تحت بند "الأرامل"

الجمعة 01/فبراير/2019 - 05:35 ص
الدكتور مصطفى مدبولى،
الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان
كتب - محمد السنوطى
طباعة
تعانى السيدة جمال محمود عبدالرحمن علي من ظروف حياتية سيئة فهي أرملة لم يترك لها زوجها أى مورد رزق ليعاونها على متطلبات الحياة ولولا اجتهاد ابنها وعمله لازدادت أحوال هذه الأرملة إلى أسوأ حال.
تقول جمال محمود عبدالرحمن علي، البالغة من العمر ٥٤ عامًا، وتسكن فى ١٤ شارع سكة الحبانية بالدرب الأحمر القاهرة، أنها تعانى من الفقر والمرض الشديد بعد موت زوجها، وأصبحت بلا عائل أو مورد رزق أو دخل ثابت يعينها على متطلبات الحياة اليومية وتعول أبنها الوحيد علي نادي علي، البالغ من العمر ٢٤ عامًا، ويعمل لدى بائع فول باليومية، وتقيم في شقة بالإيجار بصفة ودية دون عقد إيجار، وتدفع كهرباء ١٤١ جنيهًا في الشهر.
وتابعت: «أنا أرملة فقيرة وأحتاج وحدة سكنية لأني أسكن بالإيجار وظروفي المعيشية والصحية لا تسمح وأعاني من ضيق شديد بالصمام الميترالي وارتجاع بالصمام، وأحتاج المتابعة مع الراحة طبقًا للتقرير الطبي لحالتي».
أناشد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحث حالتي في الحصول على وحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن الحالات المخصصة لبند الأرامل نظرًا لظروفى المعيشية القاسية الأولى بالرعاية والاهتمام.
للتواصل مع الحالة: ٠١١٢٥٠٣٦٧٨٩
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟