رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الجيش السوري يوجه يقصف محاور تسلل الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب

الخميس 31/يناير/2019 - 04:42 م
الجيش السوري
الجيش السوري
أ ش أ
طباعة
وجهت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على تحركات ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.
وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، اليوم الخميس، أن وحدات الجيش نفذت ضربات مدفعية على تحركات لمجموعات إرهابية تسللت من أطراف بلدة قلعة المضيق بريف السقيلبية الشمالي باتجاه النقاط العسكرية، مشيرة إلى أن الضربات المركزة كبدت الإرهابيين خسائر بالأفراد ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.
وفي ريف منطقة محردة الشمالي اعتدت مجموعات إرهابية بالأسلحة الرشاشة من محور بلدة الجيسات على النقاط العسكرية ما استدعى من وحدات الجيش المتمركزة في المنطقة الرد برمايات نارية مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة لهم.
كما نفذت وحدات من الجيش ضربات مركزة على أوكار المجموعات الإرهابية التابعة لما يسمى "كتائب العزة" على أطراف قرية الأربعين بريف محردة الشمالي ردا على محاولاتها التسلل باتجاه المناطق المحررة وقضت على العديد من إرهابييها.
وفي ريف إدلب الجنوبي دمرت وحدات من الجيش مقرات قيادة لإرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" على أطراف بلدة الهبيط وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟
اغلاق | Close