رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنيا يتابع العمل في المشروعات الإنتاجية بسمالوط

الأربعاء 30/يناير/2019 - 05:36 م
 محافظ المنيا يتابع
محافظ المنيا يتابع العمل في المشروعات الإنتاجية بسمالوط
علاء ابراهيم
طباعة
تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عددا من المشاريع الإنتاجية التابعة للمحافظة خلال جولة تفقدية بمركز سمالوط، حيث تابع سير العمل بمشروع دواجن شوشة ومشروع البوتاجاز بالمركز، للوقوف على أسلوب العمل المتبع داخل تلك المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة وسبل تطويرها بشكل يحقق الفائدة للمحافظة والعاملين بالمشروع. 
رافق المحافظ خلال جولته مدحت القاضي رئيس المركز، حيث استعرض المهندس عبد المنعم محمد مدير المشروع طبيعة عمل المحطات وسبل رعاية الدواجن وحمايتها وتسويق البيض المنتج، مشيرًا إلى أن المشروع يقع على مساحة 65 فدانا ويعمل بطاقة 30 مليون بيضة / سنويًا، كما يضم المشروع 5 محطات ومصنع للعلف يعمل بقدرة إنتاجية 6 أطنان / ساعة، و23 عنبرا للإنتاج و5 لتربية الدواجن.
كما تفقد المحافظ محطة تعبئة البوتاجاز بشوشة لمتابعة العمل بالمحطة والوقوف على آخر المستجدات، حيث تقع المحطة على مساحة 9 أفدنة وتعمل بطاقة إنتاج شهري 900 ألف اسطوانة تغطى أكثر من نصف احتياجات المحافظة، كما تضم المحافظة خطين إنتاج بطاقة إنتاجية 2350 اسطوانة / ساعة. 
تفقد المحافظ خلال جولته بالمحطة صهاريج الغاز الأفقية وغرفة طلمبات الغاز وكذلك مظلة التعبئة الثانية والثالثة، حيث شدد المحافظ على إتباع كافة إجراءات السلامة المهنية، من خلال تدريب العاملين على التعامل مع المخاطر،مؤكدا على دعمه الكامل لتقوية المحطة ورفع إنتاجيتها.
وتابع المحافظ الأعمال الخاصة بوزن الاسطوانة، حتى يصل الوزن الحقيقي من الأسطوانية للمستهلك والتأكد من وجود مندوب من مباحث التموين ومفتش للتموين مقيم بالمحطة.
واستفسر المحافظ عن كمية الغاز الصب الواردة للمحطة، وحجم الأسطوانات التي تخرج من المحطة يوميًا، ومدى الالتزام بالدورة المستندية لتسليم الإسطوانات إلى السيارات لنقلها ومتابعة مديرية التموين والوحدة المحلية لخط سير الأسطوانات.
أوضح المحافظ أن الهدف من الجولات الميدانية للمشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة هو الوقوف على سير العمل داخل تلك القطاعات، وكذلك فحص ودراسة كافة المشكلات التي تواجه المشاريع وسبل حلها والوقوف على ما حققته من أرباح أو ما يقع بها من خسائر.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟