رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة العاملين بعدد من مراكز الشباب للتحقيق في القليوبية

الأربعاء 30/يناير/2019 - 01:41 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسامه العبد
طباعة
قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، إحالة كل العاملين بمراكز كفر الشوبك وكفر شبين وزاوية الشيخ سند التابعين لإدارة شباب شبين للتحقيق في غلق تلك المراكز، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما جرى إحالة عدد من العاملين بمركزي مرصفا والشموت التابعين لإدارة بنها أيضًا للتحقيق عقب جولة مفاجأة من لجنة المتابعة بالمديرية تبين خلالها فتح تلك المراكز وممارستها نشاطها الرياضي في غياب بعض العاملين في فترات العمل الرسمية.
كانت اللجنة قد وجدت مراكز "كفر الشوبك، وكفر شبين، وزاوية الشيخ سند"، التابعين لإدارة شباب شبين مغلقة في حين وجدت مركزي مرصفا والشموت التابعين لإدارة بنها مفتوحة وتمارس نشاطها في غياب بعض العاملين في فترات العمل الرسمية.
وأكد الصبروط، أنه حريص على استمرار المتابعة بهدف تقديم خدمات أفضل للشباب خاصة خلال إجازة نصف العام، باعتبارها فترة جذب للطلاب يجب الاستفادة منها، وأنه يسعى دائمًا لتطوير أداء المراكز لخدمة الأجيال الجديدة معربًا عن إيمانه بدور مراكز الشباب في خلق الأبطال والمبدعين رياضيا وفنيا وثقافيا. 
وأشار إلى أن تلك المتابعات تأتي برعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ الإقليم والذي يسعى دائمًا لتطوير أداء المراكز وتقديم خدمات أفضل للكبار والصغار.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟