رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الداخلية تواصل إطلاق القوافل الطبية بالمحافظات

الأحد 27/يناير/2019 - 03:16 م
البوابة نيوز
محمد الديسطي – احمد يحيي
طباعة
وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، العديد من القوافل الطبية بنطاق مختلف مديريات الأمن، استهدفت القرى والنجوع للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية للمواطنين وتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
مديرية أمن القاهرة: توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (420) من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
مديرية أمن القليوبية: توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى قرية الحصة بدائرة مركز شرطة طوخ ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (660) من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
مديرية أمن أسيوط: توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى قرى "الهدايا، علوان، البوره" بدائرة مركز شرطة أسيوط ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (370) من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
مديرية أمن الأسكندرية: توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى مساكن وابور الجاز بدائرة قسم شرطة كرموز) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (642) من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
ولاقت المبادرة منذ انطلاقها إقبالًا واستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بكافة الخدمات المقدمة لهم، وعبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى.
وتوالى أجهزة الوزارة جهودها للتخفيف عن كاهل المواطنين، والمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية لهم بصورة مُيسرة. 
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟