رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على أبرز النجوم المرشحين لجوائز "نقابة ممثلي الشاشة"

الأحد 27/يناير/2019 - 03:19 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
يقام مساء اليوم الأحد، حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة "SAG" في دورته الـ25، بمركز "Shrine Exposition Center" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
وكانت النقابة قد كشفت عن قائمة جوائزها في منتصف ديسمبر الماضي، وتصدرها فيلم الموسيقى والدراما "A Star Is Born" بواقع 4 ترشيحات، تلاه فيلمي "The Favourite" و"BlacKkKlansman" برصيد 3 جوائز لكل منهما.
وسوف يتمكن الفائزين بجوائز نقابة ممثلي الشاشة من شق طريقهم نحو جوائز الأوسكار هذا العام لم تحمله هذه الجائزة من مؤشرات مهمة وحاسمة لموسم الجوائز الكبرى، والسبب في ذلك يعود إلى القاعدة التصويتية الهائلة التي تضم 160 ألف عضو من مختلف أنحاء الولايات الأمريكية. ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المرشحين للفوز بالجائزة.
تعرف على أبرز النجوم
جوائز السينما
تضم جوائز الأعمال السينمائية 5 فئات أساسية هى: أفضل ممثل وممثلة وأفضل ممثل وممثلة مساعدة وأفضل طاقم عمل سينمائي.
ومن الواضح أن الصراع على الجائزة بفئة أفضل ممثل سيكون منحصرًا بين كريستيان بيل ورامي مالك، اللذين قدما أداءًا أكثر من رائع خلال الموسم الماضي من خلال أفلام "Vice" و"Bohemian Rhapsody"، والفوز بجائزة نقابة ممثلي الشاشة سيُعد مؤشرًا رئيسيًا لهوية صاحب الأوسكار هذا العام.
أما بفئة أفضل ممثلة فعلى ما يبدو أن الممثلة القديرة جلين كلوز المرشحة عن فيلم "The Wife" قطعت شوطًا كبيرًا نحو الجائزة خاصة بعد فوزها بجائزة جولدن واختيار النقاد.
النجم ماهرشالا علي، كذلك يُعد أبرز الأسماء المطروحة للفوز بالجائزة بفئة أفضل ممثل مساعد عن دوره المميز بفيلم "Green Book". وعقب التجاهل الواضح من جانب النقابة للممثلة ريجينا كينج عن دورها بفيلم "if beale street could talk"، يصبح الطريق ممهدًا أمام النجمة إيمي آدامز لاقتناص الجائزة بفئة أفضل ممثلة مساعدة عن دوره "لين تشيني" بفيلم "Vice".
تعرف على أبرز النجوم
جوائز التلفزيون
وتضم جوائز الأعمال التلفزيونية 8 فئات رئيسية، تصدرها مسلسلي "The Marvelous Mrs. Maisel" و"Ozark" بـ4 ترشيحات جوائز.
الممثل دارين كريس من أبرز الأسماء المرشحة بقوة للفوز بالجائزة بفئة أفضل ممثل بسلسلة درامية محدودة عن دوره بمسلسل "Assassination of Gianni Versace"، وكذلك الممثل سترلينج كي. بروان بفئة أفضل ممثل تلفزيوني درامي عن دوره بمسلسل "This Is Us".
أما الممثلة الكندية ساندرا أوه، والتي فازت بجائزة جولدن جلوب بداية الشهر عن دورها بمسلسل "Killing Eve"، الأقرب لحصد الجائزة هذا العام.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟